20.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
رياضات جماعية

غدا نهائي كاس تونس للكرة الطائرة بين الترجي والنجم

يسدل الستار غدا السبت بالقاعة الرياضية متعددة الاختصاصات برادس على الموسم الرياضي للكرة الطائرة باجراء الدور النهائي لكاس تونس للاكابر بداية من الساعة السادسة مساء بين الترجي الرياضي الساعي الى مواصلة هيمنته المحلية واحراز الثنائي السابع على التوالي والنجم الساحلي الباحث عن تجديد العهد مع الالقاب الوطنية الغائبة عنه منذ سنة 2017.

وبعد تتويجه ببطولته السابعة على التوالي والرابعة والعشرين في تاريخه، يتطلع فريق باب سويقة الى النسج على نفس المنوال في مسابقة الكاس والظفر بلقبها للمرة الثامنة على التوالي والثانية والعشرين في سجله وانهاء موسمه المتميز بلا هزيمة.

ويامل ابناء المدرب هشام الكعبي الذين لم يخسروا اي شوط في طريقهم الى المباراة الختامية في متابعة سلسلة انتصاراتهم على منافسهم وتاكيد تفوقهم عليه في الدور النهائي للكاس بعدما كسبوا المواجهات الاربع الاخيرة سنوات 2017 و2018 و2019 و2022.

وفي المقابل، يطمح النجم الساحلي بقيادة مدربه وليد عباس الى وضع حد لسيطرة غريمه التقليدي على المسابقات الوطنية وانقاذ موسمه بالحصول على لقب الكاس للمرة الثامنة في تاريخه والاولى منذ سنة 2016.

وفي غياب لاعبه المخضرم مروان القارصي لاسباب تاديبية، يسعى فريق جوهرة الساحل الى كسب اللقب للمرة الرابعة على حساب الترجي الرياضي بعد اعوام 1998 و2015 و2016.

آخر الأخبار