29.9 C
تونس
19 مايو، 2024
كرة قدم عالمية

وفاة لاعب كيزر تشيفز رميا بالرصاص

تعرض مدافع فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لكرة القدم، لوك فلورز، لإطلاق نار أثناء عملية سرقة لسيارته في إحدى محطات الوقود، وفقًا لما أعلنته السلطات المحلية وفريقه.

أعلن النادي على منصات التواصل الاجتماعي “بحزن شديد نعلن خبر وفاة لاعبنا لوك فلورز، الذي فقد حياته بشكل مأساوي خلال محاولة سرقة سيارته في جوهانسبرغ”.

ووفقًا لتصريحات الشرطة، كان اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، ينتظر داخل سيارته عندما وصل شخصان مسلحان بسيارة بيضاء، وقاما بمحاولة سرقته.

أكد متحدث باسم الشرطة أن المشتبه بهما هددا فلورز بمسدس وأخرجاه من سيارته قبل أن يطلقا النار عليه في الجزء العلوي من جسده، ثم فر أحدهما بسيارته.

تم الإعلان عن وفاة فلورز عند وصوله إلى المستشفى، وقد بدأت الشرطة تحقيقًا في الحادث وتبحث عن المشتبه بهما، لكن لم يتم القبض على أي شخص حتى صباح الخميس.

يجعد فريق كايزر تشيفز واحدًا من أبرز الأندية في جنوب إفريقيا، وقد فاز بلقب الدوري 12 مرة ويحمل الرقم القياسي لعدد الألقاب المحلية (53)، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عام 2021.

تشهد جنوب إفريقيا ارتفاعًا في معدلات الجريمة، حيث سجلت البلاد متوسطًا يوميًا يبلغ 84 جريمة قتل بين أكتوبر وديسمبر 2023، وفقًا للأرقام الرسمية.

آخر الأخبار