17.9 C
تونس
5 مايو، 2024
غير مصنف

إجراءات وزارة الدّاخلية لتنظيم حركة المرور قبل مباراة الترجي

قرّرت وزارة الدّاخلية، في إطار تأمين الحدث الرياضي المهم، إتخاذ عدة إجراءات لتنظيم حركة المرور وضمان سلامة الجماهير المتوجهة إلى ملعب حمادي العقربي برادس لحضور مباراة الدور الرّبع النهائي ذهاب لدوري رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي وفريق أساك ميموزا الايفواري.

تشمل هذه الإجراءات منع وقوف وجولان جميع أصناف العربات على الطريق الوطنيـة رقم 1 في الجزء الممتد بين مفتـرق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهـراء من الساعة السادسة مساء إلى الواحدة مساء، مع استثناء القاصدين الملعب وحاملي تذاكر الدخول.

أشارت الوزارة إلى أن فتح أبواب الملعب سيكون على الساعـة السابعة والنصف مساء، مُحثة الجماهير على القدوم في أوقـات مبكرة واستعمال الطريــق الوطنيـــة رقـــم 1 لتسهيل عملية التنقل وتجنب الازدحامات المرورية بالسريعة الجنوبية.

وأُكّد على ضرورة لحاملي التذاكر الاستظهار بها عند البوابات المتقدمة، وتم تخصيص المأوى الجنوبـي والشمالي لسيارات أحبـاء الترجي الرياضي التونسي، مع توضيح المسارات للوصول إليهما.

وفيما يتعلق بالدخول إلى المآوي الشرفية، يُشترط المرور عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكـــر المقصورات والصحفيين، مع تأكيد على احترام قوانين الطرق وتوجيهات الأعوان المروريين، مع التنبيه على ضرورة تجنب السلوكيات الخطيرة والقيادة المتهورة، وتحذير باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حالات النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

آخر الأخبار