17.9 C
تونس
8 مايو، 2024
كرة قدم عالمية

نجم الوسط إمام عاشور يجري عملية جراحية ناجحة في الكتف

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم الأحد عن خضوع نجم خط الوسط إمام عاشور لعملية جراحية “ناجحة” في الكتف، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا يوم الجمعة في بطولة ودية رباعية تقام في القاهرة ضمن سلسلة (فيفا سيريس).
وخرج عاشور (26 عاماً) من المباراة في الشوط الأول بعد سقوطه على كتفه إثر صراع على الكرة في المباراة التي فازت فيها مصر 1-0  على نيوزيلندا في أولى مباريات المدرب حسام حسن مع المنتخب المصري الذي سيواجه كرواتيا في نهائي البطولة بعد غد الثلاثاء .
ونشر النادي الأهلي بطل مصر عبر منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم (تويتر) بياناً جاء فيه: “أجرى إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عملية جراحية ناجحة في الكتف”.
وأضاف البيان: “أوضح الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق أن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سيتم تحديدها في ضوء البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب خلال الأيام القادمة”.
ويعد عاشور من العناصر الأساسية في فريق المدرب مارسيل كولر، حيث ساهم في فوز الأهلي بكأس مصر لموسم 2022-2023 وكأس السوبر المصرية لموسم 2023-2024، بالإضافة إلى الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية.
ويستعد الأهلي للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا بمواجهة سيمبا في تنزانيا ذهاباً لدور الثمانية يوم الجمعة المقبل
آخر الأخبار