25.9 C
تونس
19 سبتمبر، 2024
كرة قدم وطنية

هل ستحضى جماهير النادي الإفريقي بتذاكر و يعود إشعاع الدربي إلي سالفه

تعالت الأصوات في الساعات القليلة الفارطة مطالبة السلطات المعنية بتوفير عدد من التذاكر لجماهير النادي الإفريقي ليلة السبت بمناسبة ديربي العاصمة و الذي سيقام في ملعب حمادي العڨربي برادس إنطلاقا من الساعة التاسعة و النصف ليلا بعد الجدل الكبير التي أحدثته هذه المواجهة قبل موعدها خاصة فيما يتعلق بتوقيتها .

و تسعى جماهير فريق باب جديد للحضور في هذه المواجهة من خلال منحها عدد من التذاكر على غرار ديربي العاصمة في موسم 2016/2017 على أن تتم المعاملة بالمثل في مواجهة العودة و يشغل هذا الموضوع جماهير الفريق حيث انه لم يقتصر على مواقع التواصل الاجتماعي بل أصبح حديث الساعة لعله ينال موافقة السلطات المعنية لتكون بذلك فرصة ذهبية من أجل عودة الروح إلى ملاعبنا من خلال عودة الجماهير الضيفة للتواجد خارج ميدانها .

عودة الروح إلى ملاعبنا من خلال تواجد جماهير الفريقين في المدارج سيكون له أثر إيحابي خاصة من ناحية إعادة التسويق لبطولتنا و التي تبث على قنوات الكأس القطرية كذلك قد تكون فرصة للإغراء مستشهر لدورينا على غرار الدوريات المجاورة منها المصري و الجزائري دون نسيان الليبي . و قد يكون الدربي الرمضاني ليوم السبت فرصة لإعادة إشعاع مباريات الكرة التونسية خارج حدود الوطن .

آخر الأخبار