21.9 C
تونس
19 سبتمبر، 2024
كرة قدم عالمية

خطة لايبزيغ للحفاظ على تشافي سيمونس

على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان إلى آر بي لايبزيج، يتمتع تشافي سيمونز بشهرة كبيرة في الدوري الألماني. و يأمل لايبزيغ الآن في الاحتفاظ باللاعب، حيث يمتلك حججا قوية لإقناعه بمواصلة المغامرة.

و للحصول على فرصة لجذب تشافي سيمونز،يجب قبل شيء ضمان مكانًا في دوري أبطال أوروبا. حيث يحتل نادي آر بي لايبزيج المركز الخامس حاليًا بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع، و يمكن للنادي الألماني أن يهنئ نفسه بالفعل على الاندماج الناجح للهولندي، الذي لا يتردد أبدًا في القول إنه يشعر بالارتياح.

وأوضح مؤخرًا:” أنا سعيد جدًا هنا، بعد الموسم ستتحدث جميع الأطراف وتناقش ما سيحدث بعد ذلك”

و نجح تشافي في إقناع لايبزيغ بإختياراته التي اتخذها حتى الآن في مسيرته، والتي يمليها دائمًا الرياضي. فهو لم يكن خائفًا من الذهاب إلى نادي بي إس في أيندهوفن للحصول على وقت اللعب على سبيل المثال ، ويعتقد النادي الألماني أنه يمتلك حجة قوية من خلال عرض دور رئيسي عليه، وإقناعه أنه سيكون النجم الأول للفريق.

أما العامل الآخر الذي يعول عليه النادي فهو العلاقة بين تشافي سيمونز وريد بول، حيث أن اللاعب سيقدر الفرص التسويقية التي تقدمها العلامة التجارية المالكة النادي دون أن ننسى فإن الشركة المصنعة لمعدات الفريق سوف تتغير هذا الصيف ، فموسم 2023-2024 سيكون الأخير لشركة نايكي مع لايبزيغ و ستحل بوما مكانها و هي المورد الرسمي للاعب، ولذلك يريد لايبزيج اللعب على عدة عوامل للحصول على موافقة اللاعب و الانطلاق في مفاوضات مع مع باريس سان جيرمان على صيغة الانتقال ، و هذا سيكون أصعب جزء في هذه الصفقة، خاصة مع رحيل كيليان مبابي…

آخر الأخبار