29.9 C
تونس
5 مايو، 2024
رياضات جماعية

حرمان مولدية بوسالم من المشاركة في كأس العالم ..فهل تتدخّل الوزارة ؟

 

الرّياضية – تونس

حقق فريق مولدية بوسالم للكرة الطائرة انجازا تاريخيا بالفوز بلقبق بطولة افريقيا للأندية للكرة الطائرة (رجال) وذلك بعد فوزه على الزمالك المصري بنتيجة 3-2 تفاصيلها في لقاء الدور النهائي للبطولة الذي احتضنته قاعة قليبية.

ويعدّ اللقب الأول لفريق اتحاد بوسالم على الصعيدين المحلي والقاري ،وتوفق أبناء فريق بوسالم في قلب معطيات المباراة بعد تخلفهما بنتيجة شوطين لصفر حيث تمسكوا بامالهم وحظوظهم حتى الرمق الأخير وتمكنوا من انهاء اللقاء لصالحهم واهداء كرة الطائرة التونسية لقبا قاريا جديدا.

و أكدالاتحاد الافريقي للكرة الطائرة قبل انطلاق بطولة افريقيا للأندية البطلة بقليبية على أن صاحب النسخة الحالية سيارك في بطولة العالم المقررة الا ان مصادر اعلامية أوضحت أن مصادر داخل الاتحاد عدلت عن فكرة مشاركة المولدية في هذا الحدث الاعالمي و قررت مشاركة الفائز ببطولة افريقيا لسنة 2025 .

صدمة القرار

وباتصالنا ببعض المطلعين في شأن الكرة الطائرة ، أكدوا خبر عدم مشاركة مولدية بوسالم في هذا المحفل العالمي و أعتبره أهالي بوسالم بالصدمة خاصة وأن الفريق أعد برنامجا تحضيريا للمشاركة في هذه البطولة التي تدمع أبطال القارات الخمس .

الجامعة التونسية للكرة الطائرة وجهت استفسارا للاتحاد الافريقي للعبة حول مشاركة مولدية بوسالم ببطولة العالم ، وينتظر أن يراسل الاتحاد الافريقي نظيره العالمي و اعلام الجامعة والفريق رسميا بالعدول عن مشاركة فريق بوسالم في هذه التظاهرة ، فهل تتدخل الوزارة وتراسل الاتحاد الدولي لتعبر عن موقفها ازاء هذا القرار المنتظر ؟

آخر الأخبار