20.9 C
تونس
31 مايو، 2023
اخبار متفرقة كرة قدم وطنية

الرياضية تنشر تفاصيل الأجر الشهري لحسام البدري مع  النادي الصفاقسي 

 

الرياضية – محمد علي و آدم

كانت الرياضية سباقة الأسبوع الماضي، في الإشارة إلى أن اسم المدرب المصري حسام البدري مطروح في الكواليس لتدريب النادي الصفاقسي حيث تم اقتراحه من طرف أحد وكلاء اللاعبين، وهو ما تم بالفعل في نهاية الأمر بعدما أعلن فريق “عاصمة الجنوب” يوم السبت تعاقده مع البدري بصفة رسمية.

وحسم النادي الرياضي الصفاقسي مساء السبت الفارط اتفاقه مع المدرب المصري حسام البدري ليشرف على مقاليد فريق كرة القدم بعقد يمتد إلى موفى جوان من سنة 2024. وذلك بعد مفاوضات دامت أكثر من أسبوعين بين الطرفين قبل أن تحسم بشكل نهائي بعد أخذ ورد تسبب في تعطيلات جزئية في المحادثات. وفي هذا السياق، علمت “الرياضية” من مصادر مقربة جدا من أصحاب القرار بالنادي الصفاقسي، بأن تعطل المفاوضات في وقت سابق، سببه شروط المدرب المصري الذي فرض عددا من البنود أولها قيمة أجرته الشهرية والتي تقدر بـ23 ألف دولارا إضافة إلى مدة العقد، حيث اقترحت هيئة النادي الصفاقسي عقدا إلى نهاية الموسم الحالي أهدافه الترشح إلى احدى المسابقات الإفريقية والترشح إلى مرحلة المجموعات من البطولة العربية للأندية وهي الأهداف التي تسمح للهيئة بتجديد العقد. لكن البدري قد رفض ذلك وطلب عقدا مدته موسم ونصف على أقل ويكون قابلا للتجديد، مع خلاص مستحقات 6 أشهر في صورة قطع التعاقد من جانب واحد.

الطاقم الفني

من جهة أخرى، إشترط البدري تعيين مدرب مساعد أول وهو المدرب حسن مصطفى، إضافة إلى المختص في الإحصائيات والتحاليل “هاني محمد” وهذا ما قبلت به هيئة النادي الصفاقسي مع طلبها بالإبقاء على المدرب يسري بن كحلة ضمن الإطار الفني للفريق. وستكون تكلفة الإطار الفني المصري على خزينة النادي الصفاقسي مقدرة بـ30 ألف دولار شهريا أي ما يعادل 95 ألف دينارا بمليماتنا. وقد أشرف المصري حسن مصطفى أمس الأحد على أول الحصص التدريبية للفريق بعد أن خاض جلسة تعارف إلى اللاعبين وبقية مكونات الإطار الفني.

آخر الأخبار