23.9 C
تونس
9 مايو، 2024
كأس العالم محترفونا بالخارج

الطّالبي يتحدّث عن مباراة أمس، الجمهور ومواجهة أستراليا

بعد المباراة الّتي قدمها نسور قرطاج أمس الثّلاثاء 22 نوفمبر 2022، أمام منتخب الدّنمارك، اِحتفى فريق لوريان الفرنسي بنجمه التّونسي، منتصر الطّالبي وأدائه المتميّز مع نسور قرطاج كما هو حاله في الدّوري الفرنسي مع الفريق.

الطالبي: لوريان الفرنسي، المنتخب التّونسي

وقد نشر نادي لوريان على قفحته الرّسمية فيسبوك، مقطع فيديو سجّله النّسر التّونسي لصالح فؤريقه الفرنسي.

وقال الطّالبي: “نقطة ثمينة نحرزها أمام منتخب قوّي على غرار المنتخب الدّنماركي. لقد كان الأمر صعبًا. نجحنا فيخلق

  بعض الفرص لكن عجزنا عن التّجسيم للأسف الشّديد. ونعلم جيّدًا أنّه في المستوى العاليّ، يجب أن نتفادى الهزيمة إن لم نتمكّن من تحقيق الفوز.

فيم يخصّ مواجهة أستراليا، قال الطّالبي: “سنتعلّم من أخطائنا أملام المنتخب الدّنماركي ونبني على الإيجابيات لتحقيق نتيجة طيّبة أمام المنتخب الأسترالي. عاينّا مباراة أستراليا أمام فرنسا أمس. إنّه فريق جيّد. وقد ترشّحت من الملحق الآسيوي، وقدّموا أداءً جيّدا  خاصّة في شوط المباراة الأوّل فقد شكّل اللّاعبيون الأستراليون صعوبات أمام المنتخب الفرنسي. يجب أن نخوض المباراة بنفس الرّوح الّتي لعبنا بها أمس أمام الدّنمارك ومع دعم جماهيرنا الّتي ستعاضدنا سنعمل على انتزاع النّقاط الثّلاث”.

وتحدّث الطّالبي عن الدّعم الجماهيري الّذي حظي به النّسور في المدينة التّعليمية أمس، قال: ” الأجزاء في الملعب كانت خيالية. الجمهور كان يغنّي ويدعمنا منذ الدّقيقة الأولى حتّى آخر لحظات اللّقاء. الجمهور يدعمنا في كلّ مكان. في الدّوحة ودبي. حقيقة دعم الجمهور ساعدنا على تقديم أفضل المستويات واللّعب من أجلهم. تجاوزنا أوقات ضعفنا خاصّة في الدّقيقة الأخيرة من المباراة الّتي كانت في غاية الصّعوبة بفضل الدّعم الجماهيري الّذي دفعنا إلى الأمام. أتمنّى أن يتواصل دعم جمهورنا لنا في قادم المباريات ويتضامنوا معنا من أجل تحقيق أفضل النّتائج”.

يذكر انّ الطّالبي قد لعب كامل المباراة امام الدّنمارك وتحصّل على تنقيط 7.2 حسب موقع صوفاسكور.

 

 

آخر الأخبار