18.9 C
تونس
23 أبريل، 2024
كرة قدم وطنية

الإتّحاد المنستيري يطرح تذاكر مواجهة نهضة بركان ويحذّر من عقوبات “الكاف”

طرح الإتحاد المنستيري التّذاكر الخاصّة بمواجهة نهضة بركان المغربي في إطار  ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم. وحدّد الأسعار كالآتي:
 مدارج مكشوفة (PELOUSE )10 دنانير
 مدارج مغطاة (Gradin ) 20 دنانير
مدارج عائلية (FAMILY ) 25 دنانير
المنصة الشرفية الجانبية ب (Tribune B): 30 دينار
“وتباع التّذاكر، الإجبارية حتّى للأطفال، في النّقاط التالية :
في مقر النادي – مغازة النادي- يوسف تلكوم ناصر جراح مفترق النافورة- مقهى السواني ناجي لطيف أمام الملعب – مقهى وسيم الرخ – بيبلينات حمدي العويتي سقانص – مقهى الباريستا مراد المرزوقي قرب مستشفى فطومة بورقيبة – مقهى سالم الحساني طريق المعرض – مقهى_L’EPOQUE عادل بشير شكاكو طريق القيروان- عيسى تليكوم مفترق الكرة الارضية – مغازة محمد صالح بتبوت سطح جابر – مقهى الخمسة حي العمران- كشك نادر مخلوف مفترق النافورة – كشك رمزي سلام امام دار الثقافة”
وتقام المباراة يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 بملعب مصطفى بن جنات في السّاعة السّادسة مســاء.
ونبّه الإتّحاد في بلاغه الصّاد على صفحته الرّسمية فيسبوك اليوم إلى إجبارية إصطحاب الولي لمن أعمارهم دون 18 سنة. وإلى ضرورة القدوم مبكر إلى الملعب يوم المباراة لتجنب الإزدحام. علمًا أنّ الأبواب تفتح في السّاعة الخامسة إلاّ ربع.
كما نوّه فريق عاصمة الرّباط إلى ضرورة التّحلّي بالرّوح الرّياضية وتجنّب إشعال الشماريخ ورمي المقذوفات وإلزامية  التّصدي لكل من يحاول المس من مصلحة الفريق تفاديا لعقوبات الإتّحاد الإفريقي الصّارمة الّتي في حال تسليطها يمكن أن تؤثر على حظوظ الفريق في المسابقة.
May be an image of text
آخر الأخبار