20.9 C
تونس
25 أبريل، 2024
كرة قدم عالمية

برنامج مباريات الأبطال في ليلة الأربعاء

تدور اللّيلة الأربعاء 26 أكتوبر 2022 الدّفعة الثّانية من مباريات الجولة قبل الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل أنتر ميلان الإيطالي نادي فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن منافسات المجموعة الثّالثة، في السّاعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة. تبث المباراة على شاشة بين سبورت هاش دي 1 بريميوم بتعليق سوار الذّهب. وهي مباراة يترقّب نتيجتها عشّاق برشلونة الإسباني متمنين فوز نادي بلزن على الأراضي الإيطالية وهو ما من شأنه أن يحيي آمال الفريق الكاتالوني في التّأهّل في حال تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق البافاري.

إذ يحتضن الكامب نو قمّة برشلونة وبايرن ميونخ الألماني في السّاعة الثّامنة مساءً على الشّاشة نفسها بتعليق المعلّق حسن العيدروس.  فهل يفرّط الإنتر في فرصة التّأهّل أم أنّ ليالي الخميس في اِنتظار برشلونة لامحالة ؟

وفي المجموعة الأولى يستقبل نادي أجاكس أمستردام ليفربول الإنقليزي في السّاعة الثّامنة ليلاً علة شاشة بين سبورت عاش دي 2 بريميوم بأداءٍ صوتي للمعلّق التّونسي رؤوف خليف. فيم يستقبل متصدّر المجموعة، نابولي الإيطالي نادي غلاسكو رنجرس في نفس التّوقيت على شاشة بين سبورت إكسترا 1 بتعليق نوفل الباشي.

تدور مباراة ثانية على الأراضي الإسبانية إذ يستقبل أتليتيكو مدريد نادي باير ليفركوزن الألماني ضمن منافسات المجموعة الثانية في السّاعة الثّامنة. وتعرض المباراة على شاشة بين سبورت هاش دي 1 إنقليزية بتعليق المصري علي محمد علي. ويحل نادي بورتو البرتغالي ضيفا على النّادي البلجيكي بروج، متصدّر المجموعة الثّانية في السّاعة الثّامنة أيضا.

وفي المجموعة الرّابعة يستقبل توتنهام الإنقليزي نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الّذي يريد التّعويض عن خسارته أمام مرسيليا في الجولة الماضية. تدور المباراة في السّاعة الثّامنة وتعرض على شاشة بين سبورت 3 هاش دي بريميوم بتعليق الجزائري حفيظ الدرّاجي. ويستقبل النّادي الفرنسي، أولمبيك مرسيليا نادي أينتراخت فرانكفورت. تدور المباراة في التّوقيت نفسه على شاشة بين شبورت إكسترا 2 بتعليق عامر الخوذيري.

 

 

 

آخر الأخبار