18.9 C
تونس
21 أكتوبر، 2024
اخبار متفرقة كرة قدم وطنية

البلي يستدرج البنزرتي من اجل تقرير مصير داركو

الرياضية – محمد علي

علمت “الرياضية” من مصادرها الخاصة بأن رئيس الإتحاد الرياضي المنستيري أحمد البلي قد استغل فرصة تواجد المدرب التونسي فوزي البنزرتي بمدينة المنستير في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني لرابطة أبطال إفريقيا ضد الأهلي المصري، لطرح امكانية عودته على رأس الفريق. وحسب المعلومات الواردة على “الرياضية”، فإن البلي قد اقترح على البنزرتي امكانية عودته في أي وقت في صورة فشل التجربة مع فريق مولدية وهران الجزائري.

في نفس السياق، فإن رئيس الإتحاد قد استغل الفرصة لاستشارة مدربه السابق في خصوص رأيه في النظام الفني للمدرب الصربي للإتحاد ويبدو أن رأي البنزرتي كان حاسما ونصح رئيس النادي بتغيير المدرب في الفترة القادمة والإستعانة بمدرب تونسي. ويبدو أن رأي البنزرتي سيكون حاسما في تقرير مصير مدرب الإتحاد الذي أصبح مهددا بصفة رسمية بمغادرة الفريق خاصة بعد الإنسحاب من الدور التمهيدي لرابطة الأبطال نهاية الأسبوع الفارط أمام الأهلي المصري في القاهرة.

وينتظر أن تعرف الأيام القادمة قرارا مصيريا في خصوص الإطار الفني للإتحاد المنستيري، بما أن الأمر سيبقى رهينة الإتفاق مع البديل قبل أن يعود النادي للمشاركة في منافسات الرابطة الأولى والدور الثاني مكرر لكأس الإتحاد الإفريقي.

آخر الأخبار