37.9 C
تونس
18 مايو، 2024
كرة قدم وطنية

الخزري: “نحن قادرون على التأهّل إلى ثمن نهائي المونديال”

أجرى المهاجم التّونسي لاعب مونبيلييه الفرنسي لقاء صحفيًا لصالح قناة “سكاي نيوز عربية”، يتحدّث فيه عن حظوظ النّسور في المونديال.

وقال وهبي الخزري، في تصريح لشبكة “سكاي نيوز عربية”: “أرى أننا قادرون على تخطّي دور المجموعات”.

وأضاف: “نعلم أنّ فرنسا تلعب من أجل الفوز في مجموعتنا، كما أن الدنمارك وأستراليا منتخبان جيدان كذلك.. سيكون أمرًا رائعًا إن حققنا التّأهل. لم يسبق لتونس تخطي دور المجموعات. لكنّني أعتقد أنّ لدينا منتخبًا جيدًا بوسعه التّأهل من المجموعة”.

وقال الدّولي التّونسي بخصوص مواجهة مُنتخب الدّيكة في الجولة الثالثة من دور مجموعات المونديال: “هذا ما تمنيتهُ أثناء القرعة. هذا مُذهل. أنا وُلِدت في فرنسا وأدرك أهمية هذه المباراة للمنتخبين”.

وأنهى النّسر التّونسي حواره قائلاً: “أريد كثيرا إثبات قدرتنا على مُواجهة لاعبين من الطّراز العالمي. سيكون تحديًا رائعًا وتجربة مذهلة لو أثبتنا أنّنا قادرون على منافسة أفضل لاعبي فرنسا طيلة تسعين دقيقة”.

يذكر أنّ  المنتخب الوطني يتواجد مع  فرنسا والدنمارك وأستراليا في المجموعة الرّابعة من مجموعات كأس العالم قطر 2022. وستكون مواجهة في فرنسا في 30 نوفمبر، ضمن الجولة الثّالثة من دور المجموعات،  على أرضية ستاد المدينة التّعليمية بالدّوحة في السّاعة الرابعة بعدج الزّوال.

آخر الأخبار