21.6 C
تونس
27 أبريل، 2024
غير مصنف

ميسي: “العمر لن يكون عاملاً حاسمًا في تحديد موعد اعتزالي”

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إن العمر لن يكون عاملاً حاسمًا في تحديد موعد اعتزاله، حيث أشار إلى أنه ليس لديه فكرة واضحة حول ما سيفعله بمجرد اعتزاله كرة القدم.

سيبلغ ميسي، الذي لعب لمدة 17 عاماً في برشلونة قبل التوقيع مع باريس سان جيرمان عام 2021 وإنتر ميامي العام الماضي، سن 37 في غضون ثلاثة أشهر، ولكنه متأكد بأن عمره لن يحدد متى سيعتزل.

في مقابلة مع برنامج (بيج تايم الإذاعي) التي بثت اليوم الأربعاء، قال ميسي: “أعلم أنه في اللحظة التي أشعر فيها بأنني لم أعد أقدم أي أداء ولم أعد أستمتع بذلك أو أساعد زملائي، سأعتزل. أنا أقيم نفسي بشدة. أعرف متى أؤدي بشكل جيد ومتى لا أكون كذلك ومتى ألعب بشكل جيد ومتى ألعب بشكل سيء.”

وعندما سُئل عما سيفعل بعد الاعتزال، لم يقدم الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات إجابة مباشرة، حيث قال: “لم أفكر في الأمر بعد. في الوقت الحالي، أحاول الاستمتاع بكل يوم وكل لحظة دون التفكير في المستقبل. آمل أن أستمر في اللعب لفترة أطول، وعندما يحين الوقت سأجد بالتأكيد الطريق إلى ما يرضيني وما أحبه.”

وغاب ميسي عن مباراتي الأرجنتين الوديتين أمام السلفادور وكوستاريكا في أميركا هذا الشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

آخر الأخبار