28.9 C
تونس
18 مايو، 2024
اخبار متفرقة

أسرار زيارة الجريء لقطر:هل حسم الاتفاق مع قناة الكأس؟

كشفت بعض المصادر أن زيارة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم إلى قطر لم تكن من أجل زيارة مقر إقامة نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم فقط، بل استغل زيارته من أجل حسم ملفات ظلت عالقة في الفترة الماضية وخاصة منها ملف بيع حقوق كواليس المنتخب الوطني في كأس العالم.

وحسب مصادرنا، فإن الجريء تلقى عرضا من قناة الكأس من أجل بيع كواليس المنتحب الوطني خلال نهائيات كأس العالم إلى القناة القطرية التي تطمح للحصول على كواليس المنتخبات العربية المشاركة في المونديال ولكن يبدو أن بقية المنتخبات الأخرى ترفض.

ولم يكشف مصدرنا عن مصير المفاوضات أو قيمة العرض الذي قدمته القناة القطرية للجامعة التونسية، ولكن حسب مصادرنا، فإنه في غياب عروض من القنوات التونسية التي تواجه صعوبات للسفر إلى قطر بسبب عدم حصولها على الحقوق فإن قناة الكأس تعتبر الملجأ الأخير بالنسبة إلى الجامعة التي تريد تحقيق المزيد من المكاسب المالية إضافة إلى أن مثل هذه الحقوق توثق المشاركة السادسة والتي يأمل الجميع في أن تكون تاريخية.

وسبق للجامعة خلال السنوات الماضية أن فوّتت في كواليس المنتخب إلى قناة التاسعة في كأس إفريقيا 2017 ووجدت التجربة نجاحا كبيرا في وقت تكفلت الجامعة بتصوير كواليس المنتخب خلال نهائيات كأس إفريقيا 2019 وأعدت حلقات عديدة عن المشاركة التي حصد المنتخب في نهايتها المركز الرابع.

آخر الأخبار