33.9 C
تونس
16 مايو، 2024
اخبار متفرقة كرة قدم وطنية

العرفاوي الخاسر الوحيد من رحيل الجعايدي

سيكون المهاجم رشاد العرفاوي في موقف صعب للغاية في الأشهر القادمة بعد أن فشل في الرحيل عن الترجي الرياضي منذ أن أدرك أنه لا يدخل في حسابات المدرب نبيل معلول الذي لم يعتمد عليه في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي، ولم يمنحه الفرصة في المقابلات الودية.

وكان العرفاوي راغبا في الرحيل في الميركاتو الصيفي بعد أن فقد الأمل في المشاركة مع الترجي ولكنه لم يحصل على عروض مهمة باستثناء عرض من الاتحاد المنستيري الذي كان متحمسا للتعاقد معه ولكن المفاوضات فشلت بسبب إصرار الترجي على فسخ عقده.

وحسب مصدر مقرب من هداف مستقبل سليمان سابقا، فإن إدارة الترجي رفضت تسريح لاعبها في إطار الإعارة وأصرت على فسخ عقده مثلما حصل مع علاء المرزوقي ولكن لم يحصل اتفاق بخصوص شروط فسخ العقد ليجد العرفاوي نفسه مجبرا على البقاء مع الفريق بعد أن كان لاعبا مهما في حسابات المدرب السابق راضي الجعايدي الذي كان يؤمن بمهاراته ومنحه الفرصة كثيرا في مراكز مختلفة.

وسيكون العرفاوي في وضع صعب بما أن فرصه في المشاركة مع الترجي منعدمة في الموسم القادم وابتعاده عن النشاط الرسمي سيجعل من شبه المستحيل عليه أن يحصل على عرض جديد وخوض تجربة بعيدا عن أسوار بطل تونس الموسم الماضي.

آخر الأخبار