26.9 C
تونس
21 سبتمبر، 2024
كرة قدم عالمية

حياة كريستيانو رونالدو.. فاقت الرفاهية واصبحت مثيلا للنعيم

تقدر ثروة أسطورة منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بحوالي مليار دولار و ويعد من أثرى أثرياء لاعبي كرة القدم، إذ يمتلك نجم مانشستر يونايتد  طائرات خاصة من طراز جلف ستريم وسيارات ويخوت إلى جانب السيارات الفاخرة وقصور في البرتغال واسبانيا والمغرب .

اشترى كريستيانو رونالدو طائرته الخاصة الأولى،  جلف ستريم G200، عندما لعب لريال مدريد واستخدم الطائرة للسفر مع زملائه إلى وجهات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا. اشترى نجم كرة القدم هذه الطائرة مقابل 25 مليون دولار، وقام مؤخرًا بتجديد الطائرة وجعلها صديقة للطفل لاستيعاب أسرته.

اما بالنسبة الى الطائرة الثانية فهي أكبر بقليل من G200، إذ يمكن لجلف ستريم  أن تستوعب 19 راكبًا مع عشرة أماكن للنوم مزودة بمحركين من رولز رويس  جاهزة دائمًا لتجربة سفر سلسة وآمنة.

الطائرة مخصصة للسفر لمسافات طويلة ويبلغ مداها 12960 كم وسرعة إبحار قصوى تبلغ 955 كم في الساعة. حصلت الطائرة  على جائزة Robert J. Collier Trophy في عام 2014 لأدائها في الهبوط والترقيات. تم تصميم المقصورة الداخلية خصيصًا من قبل رونالدو.

 ويقدر عدد متابعي النجم البرتغالي 366 مليون متابع على إنستغرام و95.4 مليون على تويتر وتعاون لاعب مانشستر يونايتد مع عدد كبير من العلامات التجارية، والتي عززت أرباحه السنوية بمبلغ إضافي قدره 45 مليون دولار.

آخر الأخبار