20.3 C
تونس
29 أبريل، 2024
غير مصنف

الأسطورة بيكهام يكشف عن مزايا مونديال قطر ويعلن عن مرشحيه للبطولة

أشاد نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام بالطبيعة متقاربة المسافات التي تميز كأس العالم في قطر، والأثر الإيجابي الذي سيعود على أداء اللاعبين، وانعكاس ذلك على المشجعين.

وأشار بيكهام إلى أن قرب الملاعب سيتيح للمشجعين فرصة لن تتكرر لحضور أكثر من مباراة في يوم واحد خلال منافسات الأدوار الأولى من البطولة.

وأعرب بيكهام في حوار مع موقع (Qatar2022.qa)، قبيل إجراء القرعة النهائية لمونديال قطر 2022، عن تطلعه إلى حضور حفل سحب القرعة النهائية، والذي يستضيفه مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات يوم الجمعة المقبل، وانطلاق أول نسخة من كأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي.

ونوه قائد منتخب إنجلترا السابق إلى أن منافسات كأس العالم 2022 تقام في توقيت مثالي للمنتخبات المشاركة، أي في منتصف الموسم في معظم دوريات كرة القدم بالعالم، واللاعبين في قمة الأداء واللياقة البدنية، كما تحدث عن توقعاته لأداء المنتخب الإنجليزي الذي تأهل رسميا للمشاركة في البطولة، وعن مرشحيه للمنافسة على اللقب.

القرعة النهائية لكأس العالم 2022

 وعن مشاعره حول قرب إقامة القرعة النهائية لكاس العالم قطر 2022، أكد بيكهام أن هذا الحدث يحمل أهمية خاصة لمجتمع كرة القدم بأسره، حيث يشير إلى قرب انطلاق البطولة، لافتاً إلى تطلع اللاعبين والمشجعين إلى هذا الحدث بكثير من الشغف والفضول لمعرفة المجموعات التي ستجمع المنتخبات المتنافسة في البطولة.

آخر الأخبار