25.9 C
تونس
19 مايو، 2024
غير مصنف

بسبب المستحقات: تمرد منتظر من لاعبي النادي الصفاقسي هذا الأسبوع وصولة وشواط في قفص الاتهام

الرياضية – محمد علي الهداجي

علمت “الرياضية” من مصادرها الخاصة بأن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي قد نظموا نهاية الأسبوع الفارط في ما بينهم إضرابا جديدا على التمارين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتخلدة.

ورغم أن النادي قد عرف إضرابات متعددة في الأسابيع الأخيرة من أجل نفس السبب فإن هذا الأسبوع سيعرف عصيانا جماعيا للاعبي الفريق الأول بسب عدم إيفاء الإدارة بوعودها بدفع جزء هام من المستحقات المتعلقة بمنح الإنتاج وبعض الأجور المتخلدة.

ورغم عديد التدخلات من المقربين من النادي فإنه من المنتظر أن تشهد تمارين النادي الصفاقسي هذا الأسبوع إضرابا واحدا على الأقل في صورة عدم تسوية وضعية اغلب اللاعبين وخاصة أبناء النادي الذين تلقوا وعودا بالجملة من أجل خلاص جزء من مستحقاتهم في الأيام الأخيرة.

وزادت الوضعية تعقيدا في النادي الصفاقسي في ظل رفض الثنائي الأبرز وهما محمد صولة وفراس شواط الاستمرار مع الفريق لخلافات عميقة مع رئيس الجمعية منصف خماخم.

شواط دخل في خلاف عميق مع خماخم وعلمنا انه استاء لطريقة تواصل رئيس ناديه معه وسعيه لتعطيل احترافه، كما ان صولة أخفى عرضا مغريا من فريق سعودي ويسعى لاستغلال الوضع المادي الخانق لنادي عاصمة الجنوب قصد الضغط على إدارة الجمعية وإجبارها على الموافقة حاليا ولو انه يمتلك مخرجا قانونيا بالشكوى للمطالبة بمستحقاته وفسخ  العقد آليا وعدم انتظار شهر جوان. وحسب مصادرنا صلب النادي فان كل هذه التطورات ستجبر رئيس الجمعية على تليين مواقفه بعد كل التمنع الصادر عنه في مواقف سابقة خاصة مع شحّ كبير ماديا في خزينة الفريق.

آخر الأخبار