21.9 C
تونس
19 سبتمبر، 2024
كرة قدم وطنية

مستقبل قابس يتظلم من صافرة محرز المالكي

نشر المستقبل الرياضي بقابس بيانا يشكو فيه من قرارات الحكم محرز المالكي أثناء مباراته ضدّ النادي الرياضي الصفاقسي، وجاء في نص البيان ما يلي:

“مرة أخرى تتواصل شطحات الحكم “الدولي” محرز المالكي ففي كل مباراة و من قبل بدايتها يتلاعب بأعصاب جميع الحاضرين بالتدخل في مسائل لا تمت بصلة في صلوحياته كحكم ، و أثناء المباراة يتفنن في توزيع الإنذارات للاعبين و ملتقطي الكرة مع تماديه الواضح في إستفزاز لاعبي فريقنا و الإنحياز الواضح للفريق المنافس .. عدم إعلانه على توقف اللعب في مناسبتين إثر إصابة تاج سالم مما تسبب في هدف التعادل للنادي الرياضي الصفاقسي ، إضافة على تغافله على إشهار البطاقة الصفراء الثانية على اللاعب كوفي إثر مخالفة على خليل القاسمي.
هذا الحكم في كل مرة يقوم بظلم فريقنا بنية مبيتة واضحة للعيان و يردف ذلك بتقرير قاسي على ورقة التحكيم من شأنه أن يعرض فريقنا لعقوبات مالية كبيرة .
الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بقابس تراسل في كل مرة الإدارة الوطنية للتحكيم سواء شفاهيا أو كتابيا بالإضافة لمقابلتنا للمشرف الأول للتحكيم السيد ناجي الجويني و مطالبتنا بعدم تعيبن هذا الحكم في مباريات فريقنا لكن يقابل مطلبنا بالرفض بتعلة إنتصاراتنا في المباراة التي أديرت بصفارته و من هذا المنطلق سنعاود التظلم تجاه هذا الحكم حتى لا يقع تعيينه مرة أخرى في مبارياتنا القادمة طيلة هذا الموسم .
هذه المظلمة التي تعرض لها فريقنا و التي شهدتها مقابلة اليوم من شأنها أن تساهم في تاجيج الأوضاع و رفع حالة الاحتقان لدى جماهيرنا العريضة التى نسعى دائما إلى تأطيرها و الإحاطة بها قصد تهدئة النفوس.
و نطمأن جماهير فريقنا العريضة أن الهيئة المديرة ساهرة على أخذ حق الزليزة كلفنا ذلك ماكلفنا”.

آخر الأخبار