35.9 C
تونس
8 سبتمبر، 2024
اخبار متفرقة

تعرف على القنوات المجانية الناقلة للأولمبياد

تتجه أنظار العالم نحو العاصمة الفرنسية باريس التي تشهد التحضيرات النهائية لأكبر تجمع رياضي مع اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024 بعد أكثر من 100عام على آخر استضافة لها للألعاب الأولمبية، حيث يتنافس نخبة من أبطال الرياضة من مختلف الدول العربية والعالمية في مختلف الألعاب الرياضية، سعياً لتحقيق المجد وتحقيق إنجازات رياضية مميزة ترفع رايات بلادهم عالياً.

القنوات الناقلة للأولمبياد

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024، إذ تعدّ شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية الخيار الأمثل لعشاق الرياضة العربية لمتابعة فعاليات أولمبياد باريس 2024، حيث ستقوم ببث جميع المباريات والفعاليات مع نخبة من ألمع نجوم التعليق الرياضي العربي، وتطبيق “بي إن كونكت” عبر الإنترنت، كما عبر تطبيق “TOD TV” الذي يتطلب الاشتراك المسبق، بينما يمكن الاعتماد على “Nord VPN” خارج الشرق الأوسط، مع باقة مميزة من نجوم التعليق والأداء الصوتي العربي.

أما عن تفاصيل القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لأولمبياد باريس 2024 بتعليق غير عربي، فسوف تأتي كما يلي:

RTL CERMANY قمر استرا .

فضائية IRIB TV قمر أنتيلسات.

أما بالنسبة للمقيمين في أوروبا، ستقوم العديد من القنوات ببث الألعاب الأولمبية، من ضمنها قناة BBC في المملكة المتحدة وARD بالإضافة إلى ZDF في ألمانيا.

بينما في الأمريكتين، تمتلك NBCUniversal حقوق البث الحصرية في الولايات المتحدة، وسيتم نقل الأحداث عبر مجموعة متنوعة من قنواتها التلفزيونية والرقمية.

آخر الأخبار