29.9 C
تونس
16 مايو، 2024
اخبار متفرقة

خاص: بي ان تستغني عن حفيظ الدراجي !

انطلقت قنوات بي ان سبوت القطرية منذ سنوات قليلة من تنفيذ سياسة الدولة بخصوص الاستغناء عن الموظفين الذي يصلون سن ال60 عاما .

وحسب بعض المصادر القريبة من أهل القرار في مجموعة بي ان ، فان الدور سيأتي على المعلق حفيظ الدراجي هذا الموسم ، اذ سيصل المعلق الذي أحدث جدلا واسعا في الأوساط الرياضية العربية عتبة الستين عاما في شهر أمتوبر القادم .

وراحت المجموعة تسرح أغلب موظفيها من معلقين و مقدمين الذين اجتازوا سن التقاعد وكانت قداستغنت العام الماضي عن خدمات نخبة معلقيها ومقدمي البرامج وفي طليعتهم المدير العام السابق والمذيع المخضرم السوري أيمن جادة، والتونسيين هشام الخالصي ورؤوف خليف والجزائري لخضر بريش والقطري يوسف سيف.

ورجحت مصاردنا أن يغادر المعلق الدراجي قنوات بي ان اثر نهاية الألعاب الأولمبية و يورو 2024 وكوبا أمريكا

وطارق ذياب.. ؟

علمنا من مصادر موثوقة أن المحلل الرياضي طارق ذياب قاب قوسين أو أدنى من مغادرة بي ان سبورت القطرية ولذلك لعدة أسباب أهمها عامل سن التقاعد و سياسة عملية التشبيب التي بدأت بتنفيذها على مستوى المذيعين ، وحسب آخر الأصداء فان طارق ذياب قد صارت له بعض المشاكل بعد اقصاءه من التحليل في كأس آسيا و اقتصاره التحليل على كأس أمم افريقيا ،كما أنه منكب حاليا على انشاء مشروعه الجديد في عالم المطاعم بقطر

آخر الأخبار