25.9 C
تونس
19 سبتمبر، 2024
كرة قدم وطنية

التشكيلة المتوقعة لمباراة للدربي

 تُقام اليوم  في تمام الساعة 21:30، مباراة الديربي المرتقبة بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي، وذلك لحساب الجولة الثالثة ذهاب لمرحلة البلاي اوف.

وستشهد تشكيلة النادي الإفريقي عودة بسام الصرارفي بعد انتهاء عقوبة البطاقة الحمراء، ومن المنتظر أن يواصل المدرب الكبير الاعتماد على بيكورو في خطة ظهير أيسر، بينما سيكون الطاوس على دكة الاحتياط.

ولم يحسم الكبير بعد اختياره للمهاجم الذي سيقود الفريق منذ بداية اللقاء، حيث لا يزال يفاضل بين علي العمري، صاحب هدف الفوز أمام الاتحاد المنستيري، وإيدوه، هداف الفريق منذ بداية الموسم.

وتبقى المنافسة مفتوحة أيضاً في مركز الجناح الهجومي الأيسر بين رشاد العرفاوي واطيب المزياني.

وفي المقابل، سيدخل المدرب البرتغالي كاردوزو بنفس التشكيلة التي حققت الانتصار في مواجهة النجم الساحلي، مع بقاء بعض الشكوك حول من سيكون أساسياً بين بوڨرة وحسام الدين غشة.

وفي ما يلي التشكيلة المتوقعة للفريقين :

الترجي: امان الله مميش ، ياسين مرياح ، توغاي ، بوشنيبة ، بن حميدة ، اهولو ، زكريا العايب ، حسام تقا ، بوڨرة او غشة ، يان ساس ، رودريغو سيلفا

النادي الإفريقي: معز حسن ، توفيق الشريفي ، بيكورو ، إسكندر العبيدي ، غيث الزعلوني ، وسام يحي ، احمد خليل ، شهاب العبيدي ، رشاد العرفاوي او  طيب المزياني ، بسام الصرارفي ، علي العمري او كينغسلي إيدوه

آخر الأخبار