26.5 C
تونس
29 أبريل، 2024
كرة قدم وطنية

النّجم السّاحلي يحذّر جماهيره قبل مواجهة التّرجي

أصدر النجم الرياضي الساحلي مساء أمس بلاغا تحذيريا لجماهيره بمناسبة الكلاسيكو المرتقب يوم السبت أمام ضيفه الترجي الرياضي التونسي ، و فيما يلي نصّ البلاغ :

“بمناسبة مباراة الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بين النجم الرياضي الساحلي و الترجي الرياضي التونسي في ملعب حمادي العقربي برادس، تعلم الهيئة المديرة كل جماهير النادي التي ستتنقل لمتابعة اللقاء أن قوانين المسابقات الإفريقية تعاقب كل الفرق التي تقوم جماهيرها بتجاوزات سواء المحلية أو الزائرة و تذكر أنها تشدد العقوبات في حالة العود.

و لتجنب خطر حرمان الفريق من دعم جماهيره في قادم المواعيد الإفريقية، و تفاديا لتسليط خطايا مالية خاصة في هذه الفترة الدقيقة، تهيب الهيئة المديرة بكل جماهير النادي بأن تحرص على:
 تشجيع الفريق في كنف الروح الرياضية طيلة المباراة.
 عدم إلقاء المقذوفات بأنواعها و الابتعاد عن إشعال الشماريخ و القائها على أرضية الميدان قبل و أثناء المباراة و عدم استعمال الليزر للتأثير على سير اللقاء.
 الحفاظ على نظافة و سلامة ملعب حمادي العقربي برادس الملعب الوحيد في تونس المعتمد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF الاستضافة المباريات و المسابقات الرياضية الدولية.
و تتقدم الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي بالشكر لإدارة الحي الوطني الرياضي لكل المجهودات التي تبذلها لحسن سير و إقامة المباريات.
و تنوه بالدور الكبير الذي يقوم به أحباء النجم لتشجيع الفريق و تجنب الخطايا أو العقوبات التي تحرمه من جماهيره.”
آخر الأخبار