22.9 C
تونس
5 مايو، 2024
كرة قدم وطنية

هزائم وعقوبات وغيابات.. المصائب تتوالى على الترجي قبل موقعة الأهلي بدوري الأبطال

ضربات متتالية ومتلاحقة انهالت على فريق الترجي التونسي، قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية الأسبوع الحالي

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي، الجمعة المقبل، على ملعب رادس رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدثت وسائل الاعلام المصرية عن أزمات الترجي بتراجع المستوى والأداء في الدوري المحلي، وكثرة الإصابات والغيابات التي ضربت صفوفه، فضلا عن العقوبات التي فرضها الاتحاد الإفريقي على النادي.

التراجع في الدوري المحلي

وتحدثت المواقع المصرية عن تلقى فريق الترجي الهزيمة الثانية على التوالي أمام الأفريقي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء  الأحد، بمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي.

وتوقف رصيد الترجي عند 11 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع الإفريقي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري.

وحسب ذات المصادر تلاشت حظوظ الترجي في الفوز بلقب الدوري التونسي خلال الموسم الحالي، في ظل تألق النجم الساحلي وتصدره الترتيب بواقع 18 نقطة.

والهزيمة هي الثانية على التوالي لفريق الترجي في الدوري التونسي، بعدما تلقى الخسارة أمام الصفاقسي قبل أبام.

غيابات وإصابات ضربت صفوف الترجي

ذكرت مواقع تونسية حسب ذات المصدر ، أن هاني عمامو مدافع الترجي، انضم لقائمة مصابي الفريق التونسي، وتأكد غيابه عن مباراة الأهلي بدوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة، أن عمامو تعرض للإصابة في الركبة تسببت في إنهاء موسمه مع الترجي التونسي، بناء على الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب.

وضمت قائمة غيابات الترجي التونسي في مواجهة الأهلي، كلا من: حمدو الهوني، رياض بن عياد، غيلان الشعلالي، محمد أبو زريق، هاني عمامو بسبب الإصابة.

عقوبات قاسية

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، أصدر عقوبات قاسية ضد نادي الترجي التونسي، بحرمان جماهيره في أهم مرحلة بدوري أبطال إفريقيا.

وأصدر “الكاف” بيانا رسميا أعلن خلاله لعب نادي الترجي دون جمهور لمدة 4 مباريات، مع إيقاف التنفيذ لمباراتين فقط خلال 12 شهرا، وذلك بسبب الخروقات للوائح التي حدثت في مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري في إياب دور الثمانية.

ووقع الاتحاد الإفريقي عقوبة مغلظة ماليا على الترجي، بإجباره على دفع غرامة قدرها 300 ألف دولار أمريكي.

كما هدد الكاف نادي الترجي بالاستبعاد من المسابقة نهائيا حال تكرار نفس الأحداث التي عوقب بسببها في مدرجاته خلال المباريات المقبلة.

وبعد تلك العقوبات، يستقبل الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري، على استاد رادس، دون دعم جمهوره في المواجهة الهامة والمرتقبة.

آخر الأخبار