24.1 C
تونس
8 مايو، 2024
كرة قدم وطنية

الوسلاتي غير معني بحسابات رئاسة الإفريقي

أكد مصدر خاص، أن كل ما يُثار عن احتمال ترشح حمزة الوسلاتي لرئاسة النادي الإفريقي هو مجرد تخمينات لا تستقيم منطقيا، بما أن القانون الأساسي يمنعه من الترشح طالما وأن مستواه التعليمي لا يستجيب للشروط القانونية التي تم تعديلها في الفترة الماضية.

وحسب مصدرنا فإن بعض المحسوبين على الوسلاتي هم الذين يروجون لهذه الفكرة في الفترة الحالية بحثاً عن التموقع وهم يعلمون أنه لا يحق له الترشح إلا بعد تعديل القانون الأساسي، وقد استغلوا ترحيب الجماهير بفكرة ترشح الوسلاتي للانتخابات من أجل إقناعه بتولي المهمة، ولا يستبعد أن تفرض الجماهير تعديل القانون الأساسي خاصة وأن لديهم اقتناع راسخ بأن التعديلات الأخيرة كان الهدف منها إبعاد الوسلاتي عن الانتخابات وقيادة الفريق.

ورغبت بعض الأطراف في إقناع نائب الرئيس السابق بأن يترأس هيئة تسييرية ولكنه رفض ذلك في عديد المناسبات كما أن البعض حاول تقريب وجهات النظر بين الوسلاتي ويوسف العلمي ولكن موقفه كان واضحاً وهو أنه لا ينوي العودة إلى التسيير الرياضي.

وطبعا فإن الوضع سيتغير بالكامل في حال تم تعديل القانون الأساسي قريبا وتم إلغاء الشروط الإقصائية التي استهدف بها الوسلاتي.

آخر الأخبار