25.9 C
تونس
15 مايو، 2024
كأس العالم

كأس العالم 2022 : المهاجم سون هيونغ-مين ضمن قائمة منتخب كوريا الجنوبية في مونديال قطر

أعلن باولو بينتو مدرب منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم القائمة النهائية المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، الذي سيقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وضمت قائمة منتخب كوريا الجنوبية، المهاجم سون هيونغ-مين وصانع الألعاب لي كانغ-اين، واللاعب لي كانغ-اين المحترف في إسبانيا، إلى جانب كيم مين-جاي لاعب نابولي الإيطالي ولاعبي الوسط لي غاي-سونغ وجيونغ وو-يونغ المحترفين في

المانيا وهوانغ هي-تشان لاعب ولفرهامبتون وندررز، وثلاثة لاعبين من نادي أولسان هيونداي الذي توج مؤخرا بلقب البطولة الكورية وهم حارس المرمى جو هيون-وو والمدافعين كيم يونغ-غوون وكيم تاي-هوان، إلى جانب 6 لاعبين من

جيونبوك هيونداي موتورز.

وكان المهاجم سون هيونغ تعرض لكسر في عظام الوجه خلال مشاركته الأسبوع قبل الماضي مع نادي توتنهام هوتسبير في المباراة أمام مرسيليا الفرنسي في رابطة أبطال أوروبا، قبل أن يقوم بإجراء عملية جراحية ناجحة.

وقال مدرب منتخب كوريا اليوم بعد الكشف عن التشكيلة ” نحن على اتصال مع المهاجم سون هيونغ-مين ومع الطاقم الطبي في نادي توتنهام، ولكن التوقيت الدقيق لقدرته على المشاركة في التدريبات لم يتحدد بعد.

وأضاف ” يتوجب علينا أن ننتظر، ويجب أن نقوم بتقييم حالته يوميا، لكن لا زال لدينا الوقت، والأمر الأهم هو أن يتعافى ويشعر بالراحة، ثم سنقوم باتخاذ القرار النهائي”.

ويستهل منتخب كوريا الجنوبية مشوار المنافسة في كأس العالم بمقابلة أوروغواي يوم 24 نوفمبر الجاري، ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبه كل من غانا والبرتغال.

ويطمح منتخب كوريا الجنوبية في التأهل إلى الأدوار التمهيدية للمرة الأولى منذ بلوغ دور الـ16 عام 2010.

قائمة منتخب كوريا الجنوبية //

– حراسة المرمى / كيم سيونغ-غيو (الشباب)، جو هيون-وو (أولسان هيونداي)، سونغ بوم-كيون (جيونبوك هيونداي موتورز).

-الدفاع : كيم مين-جاي (نابولي)، كيم جين-سو (جيونبوك هيونداي موتورز)، هونغ تشول (دايغو)، كيم مون-هوان (جيونبوك هيونداي موتورز)، يون جونغ-غيو (سيؤول)، كيم يونغ-غوون (أولسان هيونداي)، كيم تاي-هوان (أولسان هيونداي)، كوون

كيونغ-وون (غامبا أوساكا)، تشو يو-مين (دايجون سيتزنز).

-خط الوسط : جونغ وو-يونغ (السد)، نا سانغ-هو (سيؤول)، بايك سيونغ-هو (جيونبوك هيونداي موتورز)، سون جون-هو (شاندونغ تايشان)، سونغ مين-كيو (جيونبوك هيونداي موتورز)، كوون تشانغ-هوون (غيمتشيون سانغمو)، سون هيونغ-مين (توتنهام هوتسبر)، لي جاي-سونغ (ماينز)، هوانغ هي-تشان (ولفرهامبتون وندررز)، هوانغ اين-بيوم (أولمبياكوس)، جيونغ وو-يونغ (فرايبورغ)، لي كانغ-اين (ريال مايوركا).

– الهجوم : هوانغ وي-جو (أولمبياكوس)، تشو غوي-سونغ (جيونبوك هيونداي موتورز).

آخر الأخبار