15.9 C
تونس
1 مايو، 2024
كأس العالم

الرياضية تحملك إلى مقر المنتخب الوطني في الدوحة..فندق جديد ومقر استراتيجي

 

الدوحة ـ الرياضية

زار رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء، الدوحة خلال الأسبوع الماضي حيث زار بنفسه مقر إقامة المنتخب التونسي خلال نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر انطلاقا من 20 نوفمبر الجاري، حيث سيكون المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات فرنسا وأستراليا والدنمارك.

وللمرة الأولى يتولى الجريء زيارة مقر المنتخب التونسي، وهو نزل ويندهام بيتش الذي شيد خصيصا لنهائيات كأس العالم، بعد أن دأب الجميع على مشاهدة مدير المنتخبات محمد الغربي يسبق الوفد الرسمي إلى البلد الذي سيحتضن المسابقة لترتيب كل المسائل اللوجستية وهو ما يطرح سؤالا عن سر زيارة الجريء.

وحسب مصدر خاص، فإن رئيس الاتحاد استغل دعوته من قبل قناة الكأس القطرية من أجل زيارة النزل الذي سيقيم فيه المنتخب، خاصة وأنه لم يكن جاهزا خلال فترة القرعة حيث شهدت الأشغال ارتفاعا سريعا أمكن بفضلها تجهيز المقر الذي سيحتضن نسور قرطاج قبل الآجال المتفق عليها، وهذا النزل سيقيم فيه المنتخب الوطني لوحده، ويوجد في منطقة استراتيجية في الدوحة تعرف حركية كبيرة طوال اليوم بحكم وجود النزل قريبا من أهم المراكز التجارية في الدوحة وهو سيتي سنتر والذي يعرف إقبالا يوميا كبيرا.

كما توجد بالقرب من النزل مقرات عديد السفرات لدول كبرى وخاصة فرنسا والسعودية والإمارات وهو ما يعني حركية كبيرة طوال اليوم، كما أن النزل قريب من المراكز الحيوية في الدوحة باعتبار أنه يطل على أهم الطرقات في الدوحة والمناطق التجارية الحيوية.

موقع مثالي

يتمتع الفندق بموقع مثالي على بعد 500 متر فقط من مركز سيتي سنتر الدوحة و600 متر من محطة مترو مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ويعتبر مقر إقامة أقرب فندق مواجه للشاطئ في منطقة الخليج الغربي المرموقة.

كما يقع الفندق أيضا على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من العديد من الشركات والمؤسسات الحكومية والترفيهية في منطقة الخليج الغربي.

ويوفر فندق ويندام جراند الدوحة، غرفاً عصرية متميزة ومرافق ترفيهية حديثة بما في ذلك مجموعة متنوعة من المطاعم، سبا يضم جاكوزي وغرفة بخار وساونا ومسبح في الهواء الطلق بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، وهو كل ما يحتاج إليه المنتخب الوطني خلال إقامته من أجل حسن الاستعداد للمونديال.

ويمكن للاعبي منتخب تونس الوصول الى ملاعب التدريب الواقعة في “العقلة ” في لوسيل خلال عشرين دقيقة ولا تعتبر هذه الملاعب غريبة عن نجوم “نسور قرطاج ” لأن هذه الملاعب سبق وأن كانت مسرحا لتدريبات تونس في البطولة العربية التي اقيمت في ديسمبر الماضي، وكان منتخب الخضر الجزائري يجري تدريباته أيضل في هذه الملاعب.

وأدخلت تحسينات هامة على ملاعب التدريب من أجل توفير وسائل الراحة والرفاهية لجميع المنتخبات المشاركة في المونديال.

ويمكن القول أن منتخب تونس سيتمتع بفرصة الإعداد للمونديال في ظروف مثالية خلال النهائيات في انتظار أن تكون النتائج في قيمة انتظارات الجماهير.

آخر الأخبار