27.9 C
تونس
23 سبتمبر، 2024
محترفونا بالخارج

خاص : حارس تونسي أوهم الجميع باحترافه في الليغا..وقاديش الاسباني يكشف “للرياضية” خدعته

الرياضية – أميمة الجبالي

تداولت وسائل إعلام محلية وعربية، منذ أيام قليلة، خبر انتقال الحارس التونسي أسامة فرج إلى فريق قاديش الإسباني الناشط بالدرجة الأولى الإسبانية،  وأكد الحارس في تدخله بإحدى الإذاعات المحلية أنه محل استقطاب أندية كبرى و أنه كان بصدد الانتقال لريال بيتيس إلا أن جواز سفره منعه من ذلك ليختار فيما بعد الليغا وجهته القادمة.

و استهل فرج تدريباته مع الفريق الثاني لقاديش وفق ما صرّح به ، لكن أكدت مصادرنا الخاصة للرياضية ،وهو مختص في جمع قاعدة بيانات اللاعبين في العالم، أنه لا وجود لعقد احتراف يجمع اللاعب بفريق قاديش في قاعدة البيانات التي بحوزته.

“الرياضية” شككت في ادعات الحارس التونسي من خلال البحث في الموقع الرسمي لقاديش ،اذ لم نتحصل ولا على معلومة تفيد بأن أسامة فرج ينشط هناك ، فتوجهنا وراسلنا الفريق الاسباني عبر الايميل للتاكد من صحة ادعائاته.

و تلقينا بصفة حصرية مراسلتين من نادي قاديش  إثر استفسارنا عن صحة خير انتقال الحارس التونسي لليغا و أكد لنا الفريق الإسباني في المراسلة الأولى انه لا صحة للخبر ليعود لنا في مراسلة ثانية أعلن فيها الفريق أن: “الحارس التونسي سيجري تربص مع الفريق د équipe D ، لكنه ليس حارسا في فريقنا الأول كما أعلمناكم سابقا”

آخر الأخبار