24.9 C
تونس
21 سبتمبر، 2024
كرة قدم عالمية

ماذا يفعل برشلونة الليلة؟ بايرن ميونخ دك مرمى البرسا بـ24 هدفا في 7 مباريات

تحمل مواجهة الليلة في دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وبرشلونة ذكريات سيئة لعشاق البرسا الذين تلقى مرمى فريقهم 24 هدفا من لاعبي “البافاري” في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

وكانت أعلى نتيجة خسر بها البرسا 2-8 في ربع نهائي نسخة 2020، كما خسر مرة برباعية نظيفة و4 مرات بثلاثية نظيفة، حتى تحولت مواجهة الفريقين إلى كابوس لجماهير الفريق الكتالوني.وقدم ليفاندوفسكي نفسه بأفضل شكل ممكن في ظهوره الأوروبي الأول مع النادي الكتالوني، وأحرز 3 أهداف في شباك فيكتوريا بلزن.وترك ليفاندوسكي فراغا كبيرا في خط هجوم البايرن ولم يستطع حتى النجم السنغالي ساديو ماني أن يملأه.

وقال المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو زميل ليفاندوفسكي في برشلونة “كلنا نعرف ميزات ليفاندوفسكي؛ لقد عانينا منها بما فيه الكفاية عدة سنوات. الآن هو معنا، وهذا أمر لا يصدق”.ولم تسبق لبايرن الخسارة على ملعبه أمام برشلونة في 6 مواجهات أوروبية سابقة، حيث فاز 4 مرات وتعادل مرتين.

وستكون المواجهة ثأرية لبرشلونة الذي ودع المسابقة الموسم الماضي من دور المجموعات لأول مرة منذ موسم 2000-2001 لخسارته ذهابا وإيابا أمام العملاق البافاري بنتيجة واحدة بثلاثية نظيفة.

آخر الأخبار