18.9 C
تونس
24 أبريل، 2024
محترفونا بالخارج

الفرجاني ساسي باق في الدحيل واصابته لا تكتسي خطورة..التفاصيل

وسط أنباء متداولة خلال الساعات الماضية حول مستقبل محترف الدحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي وعودته لناديه السابق الزمالك المصري، نفى نادي الدحيل هذه الأنباء جملة وتفصيلاً، موضحاً كذلك حقيقة إصابته ولحاقه بكأس العالم في قطر 2022 .

وذكرت تقارير صحفية أن الدحيل في طريقه للتعاقد مع صفقة جديدة بدلا من فرجاني ساسي بعد إصابته ، وفسّر البعض عدم وجوده ضمن قائمة الفريق أنه في طريقه للرحيل على خلفية تلك الإصابة.

لكن سالم المري، مدير قطاع الكرة بالدحيل نفى – في تصريحات لقناة “الحياة” المصرية – أن يكون ساسي في طريقه للعودة إلى نادي الزمالك، قائلاً: “فرجاني ساسي تعرض لإصابات خفيفة خلال الفترة الماضية، إصابات ملعب عادية وستتراوح مدة غيابه ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، وليست إصابة طويلة”.

وأضاف: “اللاعب موجود ومستمر مع النادي وهو من النجوم المميزين الذي نتشرف بوجودهم”.

وعن عودة اللاعب التونسي إلى الزمالك، قال سالم المري: “حين تعاقد الدحيل مع فرجاني ساسي كان هناك اقتناع به وأنه سيكون إضافة مميزة للفريق”، وأضاف: “فرجاني ساسي كان من أفضل اللاعبين في الفريق خلال فترة الإعداد، وهو من أفضل لاعبي الدوري القطري خلقا وانضباطا وعلى المستوى الفني”.

وأوضح المري أن “فرجاني عقده مستمر لمدة موسمين مع نادي الدحيل، ولن يرحل لأي فريق، اللاعب منسجم ومخلص للنادي، والآن أصبح من نجوم الفريق وقائد منتخب تونس”.

كأس العالم 
ووفق تقارير تونسية، يتخوف منتخب نسور قرطاج من أن إصابة فرجاني ساسي يمكن أن تحرمه من منافسات كأس العالم.

لكن الجهاز الطبي للمنتخب التونسي تواصل مع اللاعب، ومبدئياً لن تتجاوز مدة غيابه عن الملاعب 3 أسابيع، حسب المعطيات المتاحة حالياً لدى الجهاز الطبي التونسي، وذلك بعد تشخيص حالته الصحية بشكل أولي.

آخر الأخبار