28.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

الترجي : الدبشي يعيد بن مصطفى للخليج..والهيئة تجسّ نبض هؤلاء

الرياضية – آدم

يبدو أن توقيع الحارس صدقي الدبشي لعقد جديد مع الترجي لمدة خمس سنوات قد حسم الأمر بشكل كبير بخصوص مستقبل الحارس فاروق بن مصطفى الذي انتهى موسمه بشكل مبكر مع الترجي بسبب الإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة.

وفي هذا السياق، علمت “الرياضية” أن الحارس الدولي السابق قد انطلق في البحث عن بعض العروض العربية عن طريق وكيل أعمال معروف بالتعامل مع أندية خليجية بالأساس، ويبدو أن بن مصطفى الذي سيدخل قريبا مرحلة التأهيل البدني قبل عودته للتمارين نهاية الصائفة المقبلة، أصبح يفكر في تغيير الأجواء والبحث عن فريق يمكّنه من العودة تدريجيا إلى النشاط بما أن ترتيبه في سلّم الحراس لدى راضي الجعايدي قد لا يسمح له بتجديد المسيرة مع نادي باب سويقة.

من جهة أخرى علمت “الرياضية” أن أصحاب القرار بالترجي قد تحرّكوا في الفترة الأخيرة لجسّ نبض أكثر من لاعب ينشط في البطولة المحلية من أجل انتدابهم في الميركاتو الصيفي الذي سيفتح أبوابه مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وتحتوي القائمة الأولية على لاعبين فيهم من ينشط حاليا في أحد الأندية الكبرى ويشغل خطة متوسط ميدان دفاعي، إضافة إلى مهاجم ينشط في ناد أنهى موسمه مبكّرا في بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية بتاريخ 23 ماي 2022

آخر الأخبار