24.7 C
تونس
21 سبتمبر، 2024
محترفونا بالخارج

تلقى دعوة أولية للتربص المقبل للمنتخب.. فراس بلعربي أفضل لاعب في الجولة 24 من الدوري الإماراتي

الرياضية – هاني إبراهمي

أُختير اللاعب الدولي التونسي فراس بالعربي اليوم الخميس 19 ماي 2022 كأفضل لاعب في الجولة 24 من الدوري الإماراتي بعد أن نجح في قيادة فريقه عجمان للانتصار على الوصل بنتيجة 4-2 بتسجيله لهدفين وتمريره لتمريرتين حاسمتين في الهدفين الآخرين في نفس اللقاء.

وتحصل بالعربي على هذه الجائزة للمرة الثالثة هذا الموسم في جولات سابقة شهدت تألقه بشكل لافت.

ويحتل فراس بالعربي المركز السادس في ترتيب هدافي الدوري الاماراتي حتى الآن برصيد 10 أهداف وهو الهداف الأول لفريقه عجمان هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يكون بالعربي ضمن القائمة التي سيعلن عنها مدرب المنتخب الوطني جلال القادري يوم 26 ماي الجاري (تلقى دعوة أولية)، تحسبا لمبارتي غينيا الاستوائية وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم افريقيا الكوت ديفوار 2023 بالاضافة إلى مبارتي دورة “كيرين” الودية التي ستدور باليابان بين 10 و 14 جوان المقبل بمشاركة تونس واليابان وتشيلي (منافسنا في نصف النهائي) وغانا.

هذا ويجدر بالذكر أن القيمة التسويقية للاعب قد شهدت ارتفاعا في الأيام القليلة الماضية حيث وصلت إلى 3 ملايين أورو حسب موقع “ترانسفار ماركت” العالمي.

يشار إلى أن اللاعب السابق للنجم الساحلي قد شارك مع نسور قرطاج في كأس العرب الفارطة لكن الإصابة حرمته بعد ذلك من المشاركة في كأس أمم افريقيا بالكاميرون التي بلغ فيها منتخبنا الدور ربع النهائي.

Peut être une image de ‎2 personnes et ‎texte qui dit ’‎90 لسا Player 24 Of The Week Ben Larbi Price 6.7M MD Minutes Goals scored Assists Out of Box Clean Sheets Bonus Total Point 2 2 Û 1 عجماة 3 22 @adnocproleague‎’‎‎

آخر الأخبار