24.9 C
تونس
5 مايو، 2024
غير مصنف

هلال الشابة يهاجم الجامعة من جديد عبر بيان رسمي

أصدر هلال الشابة، بيانًا هاجم فيه الجامعة التونسية لكرة القدم، فجر اليوم السبت، بسبب ما اعتبره ترويجًا لأخبار زائفة فيما يخص فوزه بقضية لم يكن فيها فريق الشابة طرفا من الأساس، على عكس ما تم تداوله. 

وقال النادي في بيانه: “خلافا لما راج على عدد من المنصات الإعلامية التي اعتادت أن تكون صوت الجامعة وبوق دعاية لرئيسها، لم تتوجّه إدارة هلال الشابة إلى القضاء العدلي لمقاضاة جامعة كرة القدم حتى يُمكن الحديث عن انتصارٍ للجامعة أو خسارة للهلال”.

وأضاف: “الطلب الذي رفضته المحكمة يتعلّق بقضيّة استعجالية رفعها عدد من أحباء هلال الشابة والنجم الرياضي الساحلي لوضع حد لعربدة الهياكل المشرفة على هذه اللعبة والمُطالبة استعجاليا بإيقاف البطولة إلى حين البتّ قضائيا ونهائيّا وطنيا ودوليّا في موضوع الإثارة، وهو الطًلب الذي ساندهم فيه المكلف العام بنزاعات الدولة حفاظا على السلم الاجتماعي وعلى نزاهة البطولة ويبقى قرار المحكمة في كل الحالات قابلا للطعن متى شاء خصوم الجامعة ذلك بعد صدوره معلّلا و بعد الإطلاع على أسباب الرفض”.

وتابع: “ولكن شوق الجامعة إلى تسجيل نقاط حتى و إن كانت صوريّة في صراعها مع إدارة الهلال يفسّر لهثها المحموم وراء بثّ الأراجيف و تسريب المغالطات لمخادعة العوامّ والّترويج لانتصارات وهميّة لا توجد إلاّ في مخيالهم”.

وختم البيان: “كان حريّا بجامعة كرة القدم الترفّع عن مثل هذه المهاترات والتجاوب مع المطلب الشرعي للهلال بتعيين جلسة استئناف في أسرع وقت لإصدار حكم نهائي في هذه القضيّة عوض استنزاف الوقت والهروب إلى الأمام والبحث عن معارك خاسرة مع الدولة و الوزارة فالمعارك لا تُدار بالخزعبلات و بالخطابة.. لقد انتهى زمن العنتريّات التي لا يمكن أن تقتل ذبابة.. عاشت هلال الشابة.. الشابة تنتصر دائما.. وستنتصر”.

آخر الأخبار