20.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

خالد بن ساسي: ما قام به لسعد جردة “كاراكوز” وإنجازاته في الاتحاد المنستيري مزيّفة لأنها ثمرة عمل الدريدي

الرياضية – هاني ابراهمي

قال المدرب واللاعب السابق للنجم الساحلي خالد بن ساسي في تصريح خاص للرياضية  أن المدرب الفرنسي السابق لفريق جوهرة الساحل روجي لومار كان محقا عندما صرّح بأن الفريق لا يمكنه الذهاب بعيدا في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية وهو أمر وصفه بالواقعي رغم أن النجم مطالب على الأقل بإنهاء الموسم في البطولة في أحد المراكز الثلاثة الأولى.

وأضاف بن ساسي أن مدرب النجم لسعد جردة الشابي لم يحسن التعامل بالمرة مع أطوار المباراة ضد شباب بلوزداد في الجولة الخامسة من دور المجموعات وأن التشكيلة التي اختارها غير مناسبة بالإضافة إلى التغييرات غير الموفقة التي قام بها واصفا أن ما حصل في المباراة من قبل المدرب “كاراكوز”.

كما أكد اللاعب والمدرب السابق للفريق، أن جردة لا يليق باسم النجم الساحلي وأن لقب الكأس الذي توج به مع الإتحاد المنستيري “مزيف” لأنه قد وجد آنذاك فريقا جاهزا في عاصمة الرباط بعد العمل الكبير الذي قام به لسعد الدريدي وفق تعبيره.

وأبدى بن ساسي امتعاضه الشديد من مدرب النجم وتصريحاته السابقة بخصوص تبجّحه بشهائده وتجاربه “المتواضعة” في الشبان في أندية نمساوية وعدم احترامه لزملائه من المدربين التونسيين وطريقة تعامله مع اللاعبين وتركيزه على الكلام الفضفاض أكثر من العمل على الميدان ومع اللاعبين، مشيرا إلى أن عديد المدربين المحليين يتفوقون على جردة من ناحية الكفاءة.

وشدد خالد بن ساسي على أن الهيئة المديرة للنجم الساحلي قد قامت بخطأ فادح بالتعاقد مع لسعد جردة وكان من الأجدر أن يكون أحد أبناء النجم الساحلي هو المدرب الجديد بعد لومار وأن الجماهير واللاعبين السابقين للنادي غير راضون عن اسم لسعد جردة. واختتم بن ساسي كلامه بالتطرق إلى غياب الروح في صفوف لاعبي النجم في لقاء بلوزداد ومن قبله الترجي التي كانت بسبب سوء تعامل المدرب مع لاعبيه وغياب الخطاب التحفيزي للاعبين قبل المباريات، مبديا غضبه في الآن ذاته من “لامبالاة” جردة باسم فريق بحجم النجم الساحلي.

آخر الأخبار