20.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

رانجنيك يعلق على أزمة رونالدو.. وموقفه من مواجهة توتنهام

تحدث رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، عن مشكلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخيرة بالسفر إلى البرتغال، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، والخاص بمواجهة توتنهام هوتسبير، غدًا السبت، ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل رانجنيك المؤتمر بالحديث عن مواجهة توتنهام: “نحن ندرك جيدًا مدى أهمية مباراة الغد، علينا الفوز باللقاء، خاصة أننا حظينا بأسبوع جيد من التدريبات”.

وبالنظر إلى غيابات الفريق: “لوك شاو سيغيب عن اللقاء، فلا تزال نتيجة اختبار كورونا إيجابية، أمام سكوت (ماكتوميناي) فيعاني من إصابة ويبدو قريبًا من الغياب، لا نرغب في المخاطرة بمشاركته، تنتظرنا مباراة مهمة أخرى يوم الثلاثاء أمام أتلتيكو مدريد، علينا العمل بحذر، فهذه إصابة عضلية”.

وتطرق إلى كريستيانو رونالدو قائلًا: “واصل التدريبات في الأمس وخاض الحصة التدريبية بالكامل، وأتوقع أن يتدرب اليوم، وبالتالي أرى بأنه سيكون جاهزًا غدًا، لم أسأله ما إذا كان سعيدًا في مانشستر في هذا النادي، هو جاهز مرة أخرى، وسنرى أفضل تشكيل سنعتمد عليها غدًا”.

وعن سفر رونالدو للبرتغال في الأيام الماضية: “لا يهم العودة لأحداث وقعت منذ 6 أو 7 أيام، ما يهم ما سيحدث غدًا، هو جاهز للمشاركة هو وكافاني”.

وعلق على ما يحتاج ماركوس راشفورد للقيام به: “يحتاج لتقديم نفس المستوى الذي يقدمه في التدريبات، هو يتدرب بصورة جيدة ويملك موهبة كبيرة، وعليه نقل ذلك المستوى إلى المباريات”.

أما عن اعتبار مانشستر يونايتد وآرسنال المرشحين الأبرز لاحتلال المركز الرابع: “نعم، ولكن الأمر لا يتعلق بنا فقط، هناك فريقان أو 3 فرق أخرى، لا تزال هناك 10 مباريات متبقية، وعلينا النظر إلى أنفسنا وعدم فقدان نقاط أخرى”.

آخر الأخبار