25.9 C
تونس
21 سبتمبر، 2024
غير مصنف

صالح الثابتي : أنا من خطط لانتداب نبيل معلول وكان يصر على اللعب ضد الترجي رغم إصابته.. وحمادي بوصبيع يخاف من المسؤولية..

تحدث المسؤول السابق للنادي الإفريقي صالح الثابتي عن قصة انتداب نبيل معلول، وقال انها كانت من محض صدفة إذ كان النقاش حول انتداب مراد العقبي و نبيل معلول كان حاضرا و طرحت عليه والفكرة ووافق الالتحاق بالنادي في عمر 32 سنة. و أضاف الثابتي انه قبل انتداب نبيل معلول نشر الخبر في إحدى الصحف الورقية لجس نبض الجمهور الذي قبل نبيل معلول بسهولة في حين واجه الرفض من قبل بعض اللاعبين.

و أشار الثابتي في حوار مع إذاعة اكسبراس اف ام ان معلول كانت له شخصية قوية و قدم اظافة مميزة للنادي الإفريقي و تحدث عن ديربي الذي أصر نبيل معلول على مواجهة الترجي الرياضي التونسي بالرغم من إصابته.

وقال صالح الثابتي في حديثه على رؤساء النادي الإفريقي أن كل له ميزة، فحمادي بوصبيع يخاف جدا من المسؤولية لكنه الرئة التي يتنفس بها النادي حسب تعبيره وعن سليم الرياحي قال انه قدم القليل للنادي و أخطأ كثيرا و قدومه للنادي سياسي بحت. أما عن شريف بن لمين فقال الثابتي انه يعلمك حب النادي الإفريقي وهو من كان وراء قدومي لعائلة الإفريقي.

آخر الأخبار