24.7 C
تونس
21 سبتمبر، 2024
غير مصنف

صالح الثابتي: بن علي كان سندا دائما للنادي الإفريقي.. و طارق سالم يخاف من الطائرة..

كشف المسؤول السابق بالنادي الإفريقي صالح الثابتي عن خلافه مع الاعب السابق طارق سالم وضح أنه لا وجود لخلاف جوهري بين و بينه وانه يأكن له كل الاحترام كلاعب فقد كان يصنع ابداعا حسب تعبيره، لكنه في آخر لقاء بيننا لم يرد عليا التحية. وقال الثابتي بخصوص الانتقادات التي وجهها له الاعب انه يحترمه ولم يرد بالمثل كما قال ان طارق سالم كان يخاف الطائرة ولا يريد السفر على متنها في المحافل الدولية.

وأضاف الثابتي اثناء نزوله ضيفا على إذاعة اكسبراس اف ام ان المشكل الاساسي لخروج طارق سالم هو عدم قبوله بالتخفيض في مستحقاته عندما كان النادي يعاني مشاكل مادية و نفى انه صرح اللاعب لأجل لاعب اخر و قال انه كان يعمل على المصلحة العامة للفريق.

وفي حديثه عن الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي قال صالح الثابتي انه كان سندا رئيس يا للفريق في ازماته المادية وقد ساعد النادي الإفريقي من خزينة الرئاسة وحث عدد من المؤسسات للمساعدة. كما كان بن علي السبب وراء بناء الحديقة أ و نزل النادي الإفريقي،

وأشار الثابتي النادي الإفريقي هو الفريق الوحيد الذي حضي باستقبال الرئيس في مطار تونس قرطاج عند العودة بكأس رابطة الابطال الافريقية سنة 1991.

آخر الأخبار