20.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

مستغلا زيارته لتونس: النادي الصفاقسي يبحث عن حل ودي مع إسلام باكير بسبب أزمة المليار

انفردنا سابقا بخبر الحكم الذي تحصل عليه لاعب الوسط الجزائري السابق للنادي الصفاقسي إسلام باكير في أفريل الماضي من غرفة فض النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بمبلغ 320 ألف يورو أي مليون دينار تقريبا حيث تقدم باكير بشكوى مطالبا بمستحقاته وهي أجور أربعة أشهر إضافة إلى بقية منحة إنتاج الموسم قبل الماضي.

 وكان باكير المنضم للسي آس آس في صيف 2019 قادما من وفاق سطيف بعقد لثلاث سنوات قد قام وقتها بإرسال تنبيه رسمي لإدارة السي اس اس ومنحها مهلة خمسة عشر يوما للحصول على مستحقاته وإلا فإنه سيفسخ عقده ويتجه للفيفا لكن إدارة الفريق لم تحرك أي ساكن ليضطر اللاعب لتنفيذ تهديده.

وأشرنا أيضا إلى أن اللجنة القانونية للنادي اقترحت الطعن أمام المحكمة الرياضية الدولية تاس رغم أنه كان يمكن البحث عن إيجاد حل ودي وسايرت الإدارة هذا التوجه.

وعلمت الرياضية أن مسؤولي السي آس آس استغلوا زيارة باكير لتونس في الأيام الماضية بمناسبة مقابلة فريقه شباب بلوزداد ضد التجم الساحلي واتصلوا به بحثا عن إيجاد حل ودي ربما بعد إدراكهم أن شكواهم أمام التاس لن تسفر عن أي نتيجة لكن العرض الذي تم التقدم به لم يكن مقبولا إطلاقا حيث لا يملك الفريق حاليا المال اللازم وهو ما جعل البحث عن حل ودي يفشل.

آخر الأخبار