28.9 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

لسعد الدريدي يرفض عروضا ليبية ومصرية ويفرض شرطين أساسيين على الفرق

الرياضية – هاني براهمي

رفض المدرب السابق للنجم الساحلي والنادي الافريقي لسعد الدريدي عروضا ليبية كان قد تلقاها في الفترة الأخيرة عبر عدد من الوسطاء والوكلاء.

وكانت العروض خاصة من نادي الاتحاد الليبي قبل أن يتعاقد هذا الفريق مع محمد الكوكي وأيضا نادي الأهلي الليبي في نفس الفترة.

وبالإضافة لهذين العرضين من البطولة الليبية فقد اعتذر الدريدي من نادي الإسماعيلي المصري الذي دخل في مفاوضات معه لكنه خير عدم خوض هذه المغامرة بعد مهلة من التفكير.

ويدرس لسعد الدريدي في الوقت الحالي بعض العروض الأخرى خاصة من القارة الآسيوية وتحديدا من البطولات العربية في القارة الصفراء حيث يرى مدرب ليتوال السابق أنه بلغ مستويات معينة خاصة بعد تدريب نادي باب الجديد وفريق جوهرة الساحل ولا يريد أن يغامر مع أندية ليست في حجم كبيري تونس.

كما يسعى هذا المدرب في الوقت الحالي إلى الحصول على عروض يكون الجانب المادي فيها عاليا أو على الأقل أن يكون مشروعا رياضيا تصل أهدافه للمراهنة على الألقاب والتتويجات.

ويشار إلى أن الدريدي لم يخض أي تجربة خارج تونس كمدرب أول بل كانت كل محطات مسيرته حتى الآن محلية بامتياز بداية بالملعب التونسي والملعب القابسي والنادي البنزرتي مرورا بالنادي الصفاقسي ثم الاتحاد المنستيري وصولا للنادي الإفريقي والنجم الساحلي كما ذكرنا سابقا.

آخر الأخبار