25.9 C
تونس
19 سبتمبر، 2024
محترفونا بالخارج

محمد دراغر عن الكان: ” كان التونسيون في صراع دائم مع شيء ما”

صرح اللاعب الدولي محمد دراغر في حوار مع الموقع الألماني ترانسفير ماركت الصعوبات التي واجهها الفريق التونسي في الكان معبرا “يجب ألا نقول خسرنا اللعبة ، لأن الخسارة لم تكن من التوقعات التي لدينا و لاتوقعات البلد منا”. و أضاف دراغر واصفا المدة التي قضاها الفريق في البطولة القارية “كانت هناك الكثير من الأشياء المجنونة”.

وقال دراغر انه كان على التونسيين “صراع دائم مع شيء ما”. قبل كل شيء مع جائحة كورونا ، الذي انتشرت عبر الفريق . كان العديد من المحترفين قد اوصيبوا بالفيروس و غابوا عن مباراة المجموعة الأولى ، بما في ذلك هو الذي لم يكن قادرًا على اللعب إلا في المباراة الثالثة.

وأضاف دراغر كان من الصعب تنفيذ إرشادات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، التي لم تكن مصممة لتجنب كورونا كما بين اللاعب التونسي عن انزعاجه من التنظيم ويضيف ضاحكًا: “لحسن الحظ لم يتم اكتشاف كل شيء. في الحال ، كان من الممكن أن يكون ذلك غبيًا. “وقال إن النسور ، دخلوا وخرجوا من الحجر الصحي كما لو كانوا متناوبين “

و اضاف أن التونسيون بشكل خاص تعرضوا لضربة قوية أمام نيجيريا في دور الـ16 ، عندما كان الفريق يضم 19 لاعبا فقط في الفريق والجهاز التدريبي. بالإضافة إلى مشاكل كورونا ، كان الفريق مهتمًا أيضًا بالعوامل التخريبية الأخرى. يقول دراجر: “كان هناك الكثير من الأشياء الجانبية التي لا علاقة لها بكرة القدم ، لكنها كانت دائمًا موضع التركيز”. وفي حديثه على النواقص يقول ان كان هناك نقص في الإضاءة في غرفة الملابس ذات مرة ، ولهذا السبب كان على اللاعبين الاستعانة بمصابيح هواتفهم المحمولة. أو كانت الحمامات تعمل جزئيًا أو لا تعمل على الإطلاق. و أوضح دراغر انه رغم أن الظروف لم تكن سهلة بالنسبة للمحترفين، الا أن عناصر الفريق حاولوا أخذ الأمر ببساطة ،لان هذه ليست المرة الأولى تواجهنا فيها هذه الظروف، لذلك حاولنا التقدم اكثر و لاحظت تطورا على الصعيد الشخصي. و أحاول اللعب اكثر ما يمكن في كؤوس إفريقيا . وقال دراغر ان المهمة الآن تأمين تونس بأحد آخر تذاكر مونديال قطر في مارس المقبل. في التصفيات ،أين يلتقي المنتخب الوطني مع مالي. “نحن في حالة معنوية جيدة” ، هذا ما قاله دراغر حول المباراة.

وعن اعارته من نوتنغهام فورست إلى إف سي لوزيرن بعد فترة وجيزة من نهاية كأس الأمم الأفريقية. يقول دراغير عن مستقبله الرياضي: “في الصيف سنرى كيف ستسير الأمور”.

آخر الأخبار