23.4 C
تونس
20 سبتمبر، 2024
غير مصنف

في كنف السريّة: اجتماع لمجموعات أحباء الترجي قبل الجلسة العامة

الرياضية – محمد علي الهداجي

علمت “الرياضية” من مصادرها الخاصة أن الفاعلين في مجموعات الأحباء الخاصة بالترجي الرياضي التونسي قد اجتمعوا عشية السبت الفارط في أحدى مقاهي الضاحية الشمالية من أجل الحديث حول التمشي الذي سيتم اتخاذه خلال الجلسة العامة للنادي التي ستنعقد في السابع من شهر جانفي الحالي.

وحسب المعلومات التي تحصنا عليها فإن الجلسة جمعت تقريبا كل المجموعات المعروفة بقربها من حديقة الرياضة “ب” في الفترة الأخيرة، حيث أن الجلسة كانت من أجل تحديد موقف موحد لكل المجموعات في الجلسة العامة حسب ما أكدته مصادرنا. وفي هذا السياق علمنا أن توجّه جماهير الترجي سيصب في خانة المساندة المطلقة لرئيس النادي حمدي المؤدب والمصادقة على التقارير المالية التي سيتم طرحها على المنخرطين مقابل التقدم ببعض الطلبات الرياضية التي تخص الأمور الفنية المتعلقة أساسا بفريق كرة القدم خلال الميركاتو الشتوي بعد أن علم بعض أفراد المجموعات المقربين من دوائر القرار أن المؤدب يعتزم تسريح أكثر من لاعب خلال هذه الفترة.

 وقد كانت الجلسة في مجملها مخصصة للحديث حول المطالب الأساسية للجماهير التي ستجسّد خلال جلسة 7    جانفي في شكل موحد بين كل مجموعات الاولترا التي تنتمي لجماهير الترجي.

آخر الأخبار