غير مصنف

بونجاح يغادر اليد بعد 7 سنوات

أعلن نادي السدّ القطري رحيل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح عن الفريق بشكل رسمي بعد 7 سنوات قضاها مع الفريق

و قد كتب نادي السد القطري رسالة مؤثرة خلال توديع المهاجم الجزائري، حيث كتب عبر حسابه قائلاً: “إلى الأبن البار، إلى المحارب المغوار، إلى الأسطورة إلى بغداد مسيرتك مع الزعيم، صنعت الإنجاز وفي بعض الأحيان الإعجاز، كنت خير من يمثل اللاعب العربي وخير سفير للجزائر الحبيبة.. أحبك كل من كان من حولك وعشقوك من هم في المدرجات شكرًا لكل لحظة جميلة شاركت في صنعها وجمعتنا، شكرًا لكل ابتسامة، أنت.. أنت سببها، ستبقى جزءًا مهمًا من تاريخ هذا النادي، لكل لقاء وداع ولكل عشرة ذكرى، عائلة نادي السد مجلس الإدارة نيابة عن اللاعبين والجمهور”.

Related posts

البطولة العربية للأندية تعود قريبا بثوب جديد

root

الكاف يستجيب لضغوطات منتخب الجزائر

root

الفيفا تلزم نادي جزائري بدفع 175 ألف اورو للطفي السليمي

root

Leave a Comment

آخر الأخبار