رياضات فردية

أنس جابر تنسحب من بطولة تشنغتشو للتنس

أعلنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر منذ قليل انسحابها من بطولة تشنغتشو الصضينية بسبب معاناتها من الإصابة على مستوى الرّكبة.

وأكّدت جابر أنّ البطولة القادمة لها ستكون بطولة الياسمين بالمنستير.

يذكر أنّ جابر قد فازت صباح اليوم في الدّور الثاني على المصنّفة 63 عالميًا بمجموعتين دون رد.

Related posts

أمريكا المفتوحة :أنس جابر تخوض الدّور الثّاني اليوم

أميمة الجبالي

نهائيات الجولة الختامية للتنس: مباريات اليوم

K

تنس: عزيز دوقاز العربي والإفريقي الوحيد في ويمبلدون

K

Leave a Comment

آخر الأخبار