كرة قدم وطنية

السّايبي :”ليس لنا الحقّ في أي عثرة قادمة”

صرّح سعيد السّايبي مدرّب النّادي الإفريقي عقب مباراة النادي الإفريقي و النجم الرياضي بالمتلوي أن إنتصار فريقه اليوم مهم جدّا و يجب مواصلة التحضيرات لمباراة الإتحاد المنستيري و المواجهات القادمة ، و شكر السايبي اللاعبين على المردود قائلا” كان بالإمكان تسجيل أكثر أهداف” ، و تابع السايبي أنه لم يعد للفريق الحقّ في أي عثرة قادمة.

يذكر ان النادي الإفريقي سيواجه الإتحاد المنستيري بملعب حمادي العقربي برادس في إطار الجولة الثانية من إياب البطولة.

Related posts

التراخيص الاستثنائية الممنوحة للأندية التونسية تنتهي مع نهاية السنة

K

تفاصيل رحلة المنتخب الوطني التّونسي إلى مالابو و الجزائر

أميمة الجبالي

الرابطة المحترفة الثانية: تعيينات حكام مباريات الجولة 13

K

Leave a Comment

آخر الأخبار