اخبار متفرقة كأس العالم

أمير قطر “مع الختام نكون أوفينا بوعدنا بتنظيم بطولة إستثنائية من بلاد العرب”

نشر ولي العهد القطري سمو الأمير، تميم بن حمد، تغريدة على حسابه الرّسمي على تويتر. يهنئ فيها منتخب التّانغو بإحرازه لقب البطولة والفرنسي بالوصافة. كما ثمّن دور الجماهير الحاضرة طيلة المسابقة. ونوّه بتنظيم بلاده للمونديال ومشرها الثّقافة العربية لدى العالم.

الأمير تميم بن حمد

 

“أبارك لمنتخب الأرجنتين فوزهم بكأس العالم قطر 2022، وللمنتخب الفرنسي وصافة البطولة، وأشكر كل المنتخبات على لعبهم الرائع، والجماهير التي شجعتهم بحماس. ومع الختام نكون أوفينا بوعدنا بتنظيم بطولة إستثنائية من بلاد العرب، أتاحت الفرصة لشعوب العالم لتتعرف على ثراء ثقافتنا وأصالة قيمنا”.

Related posts

“سويعة سبور” بديكور وفقرات جديدة انطلاقا من الثلاثاء

M H

الدنمارك بطل العالم لكرة اليد

K

ديشان :”نعرف جميع اللّاعبين التّونسيين و نسعى لتحقيق الإنتصار الثّالث”

أميمة الجبالي

Leave a Comment

آخر الأخبار