كأس العالم

ساوثغيت يواصل مهامه على رأس منتخب الأسود الثلاثة

كشف الإتحاد الإنقليزي لكرة القدم مواصلة المدرب غاريث ساوثغيت لمهامه على رأس منتخب الأسود الثلاثة إلى غاية بطولة أوروبا 2024.

يذكر أن وسائل إعلامية عالمية تناقلت خبر إقالة ساوثغيت من منصبه عقب إنهزام إنقلترا أمام فرنسا بثنائية مقابل هدف في الدور الثمن النهائي ليغادر اثرها زملاء كاين مسابقة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وصرح مارك بولينغهام، الرئيس التنفيذي للاتحاد في بيان رسمي “يسعدنا التأكيد أن غاريث ساوثغيت سيستمر في منصبه كمدرب لمنتخب إنجلترا وسيقود مسيرتنا في بطولة أوروبا 2024”

Related posts

تونس تواجه إيران وديا قبل المونديال

K

لقاء إعلامي للقادري وأحد النّسور اليوم

K

الركراكي: “المواجهة صعبة ولكنّنا سنخلق مفاجأة أخرى”

أميمة الجبالي

Leave a Comment

آخر الأخبار