اخبار متفرقة كأس العالم

هذا ما قاله أوزيل بعد مباراة المغرب وفرنسا

دعم اللّاعب الألماني، ذو الأصول التركية، مسعود أوزيل عناصر المنتخب المغربي بعد أدائهم يوم أمس أمام بطل العالم 2018، المنتخب الفرنسي في إطار نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022. ونشر أوزيل على حسابه الرّسمي على منصة تويتر، تغريدة قال فيها: “مازال التاريخ يصنع، لقد جرب الفريق المغربي كلّ شيء، لا عيب في أداء الليلة..  ويمكن لجميع المغاربة أن يفتخروا بشكل لا يصدق”.

ونشر أوزيل صورة من مدرجات ملعب البيت قبل صافرة البداية وكتب: “لا يسعني الاِنتظار لحضور نصف نهائي كأس العالم الرائع، هيا بنا المغرب”.

يذكر أنّ المغرب قد ا|ِنهزم أمام فرنسا بهدفين دون ردّ. لتتأهّل فرنسا إلى المباراة النّهائية وتنافس الأرجنتين على اللّقب. أمّا المغرب فسيواجه المنتخب الكرواتي من أجل المرتبة الثّالثة وبرونزية العالم.

Related posts

محرز بالراجح يمضي لموسمين مع الأولمبي الباجي

shayma mlawhi

جماهير التّرجي تعلن تجاوز كلّ خلاف

K

الرياضية تكشف تفاصيل جديدة في ملابسات حادثة وفاة بطلة الاشرعة آية قزقز

M H

Leave a Comment

آخر الأخبار