اخبار متفرقة

البلجيكية إليز ميرتنز تفوز بلقب دورة الياسمين المفتوحة للتنس بالمنستير

فازت البلجيكية إليز ميرتنز (المصنفة 42 في العالم) بكأس دورة الياسمين المفتوحة للتنس ذات 250 نقطة التي انتظمت بالمنستير وذلك بعد فوزها في النهائي على الفرنسية أليزي كورنيه (37) بمجموعتين (6-2 ، 6- صفر) يوم الأحد.

وبفضل هذا الانتصار ، حققت البلجيكية لقبها السابع في مسيرتها والأول لعام 2022 مما سيسمح لها بالتقدم عدة مراكز في تصنيف اتحاد لاعبات التنس المحترفات ، الذي سيصدر يوم الاثنين.

وكانت ميرتنز قد فازت في نصف النهائي على الأمريكية كلير ليو (6-4 و6-0) التي فازت على التونسية أنس جابر في ربع النهائي.

من جهتها ، تاهلت الفرنسية أليزي على حساب كورنيه الروسية فيرونيكا كودرميتوفا 6-4 و6-3.

ر/

Related posts

بوهلال يراود الوحيشي بسبب السلامي

M H

شرط غريب من غوارديولا للبقاء مع مانشستر سيتي

khairi

أولمبياد باريس:أسّرة الرياضيين مصنوعة من الورق المقوى ليست بهدف منع ممارسة الجنس.

M H

Leave a Comment

آخر الأخبار