اخبار متفرقة

حقيقة النادي الافريقي مع فوزي البنزرتي

أكد حامد مبارك عضو الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، في تصريح لبرنامج “فوروم سبورت”، على إذاعة موزاييك أف أم أنه إذا توفرت إمكانية التعاقد مع المدرب فوزي البنزرتي حسب إمكانيات النادي وهيكلته الجديدة، فإن الهيئة المديرة ستسعى ليكون متواجداً على رأس الإطار الفني للفريق.

كما أبرز مبارك أن هناك اتصالات مع فوزي البنزرتي، قائلاً إن المفاوضات لم تصل إلى مرحلة إمكانية إمضاء عقد خلال الأيام القليلة القادمة.

وشدد على هناك ثقة في الإطار الفني الحالي للفريق الذي يمتلك الخبرة والكفاءة، قائلاً إن هناك إمكانية لمغادرة المدرب الحالي برتران مارشان لخطته كمدرب أول والاضطلاع بأدوار أخرى صلب الفريق خلال المرحلة القادمة.

Related posts

رونالدو مرشّح لجائزة أفضل لاعب في آسيا!

أميمة الجبالي

أديداس تتوجه ببلاغ للمغرب و تُوقف إنتاج القمصان

أميمة الجبالي

النّادي الصفاقسي يدعو للتّصدّي للمندسّين في بلاغ ثانٍ

أميمة الجبالي

Leave a Comment

آخر الأخبار